X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
20/05/2015 - 04:11:23 pm
بنك مزراحي - طفحوت ينظم محاضرات وورشات في فروع البنك في الوسط العربي

"نلتقي في أسبوع من السعادة"

بنك مزراحي - طفحوت ينظم محاضرات وورشات في فروع البنك في الوسط العربي

محاضرة لأشرف قرطام في فرع الناصرة وأخرى لإلهام تابري وكشكش في فرع كفر ياسيف

ينظم بنك مرزاحي- طفحوت في الأسبوع الذي يمتد بين 6/4 -31/5 نشاطا أطلق عليه "نلتقي في أسبوع من السعادة"، ومن خلاله سيستضيف البنك قي فروعه المختلفة في البلاد الجمهور الواسع في مجموعة نشاطات إثرائية بمواضيع مختلفة للبالغين وللأطفال مثل: الوالدية السعيدة، التغذية السليمة، العقل السليم في الجسم السليم وأيضا نشاطات تدور حول السعادة للأطفال بما في ذلك ورشة كركاس وموسيقى. وهذه هي المرة الثالثة التي ينظم فيها بنك مزراحي- طفحوت مشروع "نلتقي في مزراحي- طفحوت"، والذي يهدف إلى تحويل فروع البنك لملتقى اجتماعي يجمع السكان في ساعات ما بعد الظهر والمساء والمشاركة في نشاطات تتضمن محاضرات للكبار والصغار.

وعلى ضوء توسع نشاطات بنك مزراحي طفحوت من خلال فتح فروع جديدة في الوسط العربي، فإن فروع البنك في الوسط العربي في الناصرة كفر ياسيف تشارك هي الأخرى في النشاطات. وعلى شرف المناسبة سينظم البنك فعاليات خاصة حول السعادة في الوسط العربي من خلال محاضرات لشخصيات معروفة ومحبوبة في الفرعين المذكورين.  

 

ويستضيف فرع مزراحي- طفحوت في مدينة الناصرة في يوم الاثنين الموافق 1.6.2015 في الساعة 19:30 محاضرة للمدرب الشخصي في مجال التنمية البشرية السيد أشرف قرطام وذلك حول "السعادة في تحقيق أحلامك"، والتي تتمحور بشكل خاص حول موضوع التسويق الذاتي، تحديد الأهداف الشخصية، تحديد سلم الأولويات، تطوير القدرات الذاتية وأخرى. وخلال المحاضرة سوف يتناول المحاضر الطرق التي تؤدي إلى النجاح في الحياة وتعميق مفهوم النجاح بشكل عام.

 

ويستضيف الفرع الجديد للبنك في كفر ياسيف محاضرة يوم الثلاثاء بتاريخ 2.6.15 في الساعة 17:00 نشاطا مميزا للأطفال مع إلهام دويري تابري، الأديبة وكاتبة قصص الأطفال ومؤلفة سلسلة "كشكش"، وستقوم خلال اللقاء بتمرير قصة للأطفال بمشاركة شخصية "كشكش" المشهورة في عالم الأطفال في الوسط العربي. وخلال قراءة القصة سيشارك "كشكش" في تقديم عرض تربوي وترفيهي يتناول مواضيع من الحياة اليومية للأطفال.

 

يذكر أن النشاطات والمحاضرات ستكون مفتوحة أمام الجمهور الواسع وبشكل مجاني، لزبائن جميع البنوك. وبهدف المشاركة في النشاطات يمكنكم التسجيل في موقع البنك- www.mizrahi-tefahot.co.il/nifgashim أو الاتصال لمركز الرد الهاتفي والتسجيل من خلال الرقم 6004060-077 .







 










Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت