X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/02/2017 - 01:32:46 pm
كافيه عليت تُطلق كـﭙسولات جديدة وعالية الجودة

كافيه عليت تُطلق كـﭙسولات جديدة وعالية الجودة، مُحكمة الإغلاق وبدرجات

قوّة مختلفة

الكـﭙسولات الجديدة من عليت ملائمة للإستعمال في جميع ماكنات NESPRESSO

شتراوس كافيه تُطلق كـﭙسولات إسـﭙرسو جديدة ملائمة للإستعمال في جميع الماكنات من نوع NESPRESSO. يتم إنتاج كـﭙسولات الإسـﭙرسو في مصنع الشركة بمدينة اللد، وستباع في شبكات التسويق في البلاد بسعر 1.70 ش.ج. للكـﭙسولة الواحدة. وبهذا توفر شتراوس كافيه حلّا متاحًا وملائمًا من حيث ذوق وميول المستهلك في بلادنا، والجودة العالية والسعر المناسب للجميع، حيث يقلّ بـ - 25% عن سعر كـﭙسولات الشركة المنافسة الأقوى في السّوق حاليًا. يحرص قسم التطوير في شتراوس كافيه على الجودة الفائقة للكـﭙسولات، ولأول مرّة في البلاد تعرض شتراوس كافيه كـﭙسولات ملائمة ومُحْكمة الإغلاق لمنع تغلغل الأوكسجين وبذلك تضمن أقصى درجات الطزاجة لفترة طويلة. تُعرض الكـﭙسولات الجديدة بـ 5 خلطات مختلفة مع أسماء تُجسّد قوّة وتركيز القهوة، وتصل برزمة تحتوي على 10 كـﭙسولات.

 كـﭙسولة رقم 10 – قويّة ومركّزة جدًا – دمج بين أصناف قهوة العرابيكا من جنوب أمريكا وأفريقيا وبين أصناف روبوستا من آسيا، وبهذه الطريقة تمنح طعمات ونكهات قويّة ومنعشة جدًا. يمكن الإستمتاع بطعمها الرائع على شكل إسـﭙرسو طويل أو قصير.

 كـﭙسولة رقم 9 – غني جدًا ومنعشة. دمج بين أصناف العرابيكا من مركز وجنوب أمريكا وبين أصناف الروبوستا من آسيا، وبفضل ذلك نحصل على طعمات غنيّة ومنعشة. يمكن الإستمتاع بطعمها المميّز على شكل إسـﭙرسو طويل أو قصير مع إضافة القليل من الحليب المخفوق أو على شكل كـﭙوتشينو كلاسيكي.

 كـﭙسولة رقم 8 – متوازنة وكاملة – دمج بين أصناف العرابيكا من مركز وجنوب أمريكا مع أصناف روبوستا من آسيا، ومعًا تشكّل طعمات غنيّة وتجانسًا متكاملًا بين المرارة والحموضة. رائع على شكل إسـﭙرسو طويل أو قصير مع الحليب للحصول على كـﭙوتشينو مثالي.

 كـﭙسولة رقم 7 – ناعمة – دمج بين أصناف العرابيكا من أفريقيا ووسط – جنوب أمريكا، وبذلك نحصل على طعمات ناعمة وخفيفة مع حلاوة الكراميل والفواكه. رائع كإسـﭙرسو بدون إضافة أو مع حليب مخفوق للحصول على كـﭙوتشينو مخفف.

 كـﭙسولة رقم 7 – خالية من الكفايين – دمج أصناف العرابيكا من جنوب أفريقيا. طعم الجوز وحلاوة الكراميل التي تتميّز بها القهوة البرازيليّة – يضمن التجانس الكامل بين الحموضة المخففة ونكهة قهوة كولومبيا. نزع الكفايين من القهوة يتم بطريقة خاصة ترتكز على الماء و CO2 بدون المسّ بنكهة وقوّة القهوة. رائع كإسـﭙرسو أو مع قليل من الحليب.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت