X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
18/02/2017 - 11:54:41 am
شركة الأزياء الرائدة "رنوار" تعرض تشكيلة ربيع/ صيف 2017:

شركة الأزياء الرائدة "رنوار" تعرض تشكيلة ربيع/ صيف 2017:

ترتيب الخزانة إستعدادًا لتبديل وتجديد الملابس بمناسبة الموسم المقبل تجعلنا نتساءل عن المفآجات والتجديدات التي تحملها معها التشكيلة الجديدة. تشكيلة ربيع/ صيف 2017 من "رنوار" تكشف لنا القصص الرئيسية التي سترافقنا خلال الصيف المقبل.

التشكيلة يغلب عليها التفاؤل والتجديدات التي تتلاءم مع قدوم الموسم الحارّ.

تتميّز التشكيلة بإستخدام أنسجة خفيفة ومنسابة، بما في ذلك التنسل، القطن، وبلوزات جارسيه بألوان تتراوح بين الأبيض وألوان الباستيل والرمّل والتريكولور.

وتشدّد التشكيلة على مجموعة واسعة من مجموعة واسعة من التقينيات متل: التطريز وتقنيات طباعة رسوم، إلى جانب تقنيات الغسل والتصاميم الجديدة ومجموعة الجينز.

تشكيلة النساء :

Afternoon Drive In

نجد في هذه المجموعة قطع تي-شيرت مع رسومات مطبوعة، أشرطة بلون العلم الأمريكي، خطوط ورقع ملوّنة والكثير من الجينز المغسول. قطع إجبارية للصيف: بدلة بنطلون من الجارسيه على شكل خط دبّوس أو اوڤرول جينز قصير مع رسمة "شخبطات".

Army of lovers

ألوان زيتية مع تشكيلة ألوان بودرة رومانسية، لمسات متتالية ورسومات مطبوعة، ريش، جدائد وغيرها. قطع إلزامية للصيف: توب مع خطوط أخضر زيتي مغسول وفساتين طبقات بطول الماكسي.

Opposites atract

هذه المجموعة متأثرة بعالم الرياضية، ونجد فيها قطعًا مع مؤثرّات وعناصر رياضية، مثل: بناطيل مع خط جانبي أو منجيت ريف. وكذلك قطع تتميّز بقصّات ودمج ألوان ورسمات مطبوعة مستوحاة من عالم الرياضة. قطع إلزامية في الصيف: شيال من مجموعة أكتيف مع أشرطة متقاطعة وفتحة ظهر غميقة. جاكيت خفيفة طويلة ورقيقة مع سحّاب وقبّة مخططة.

Midsummer night

ملابس للسهرة مع تشكيلة من انواع الدانتيل والتي تتخالط مع أنسجة شفافة أو غير شفافة، برّاقة وغير برّاقة. نجد في المجموعة أقمشة مثل :"لوركس"، "بيسا"، "فايت" ولمسات متالية، بألوان الوردي، الأخضر والأسود. وقطع أساسية للصيف، شيّال كتف غير متجانس أسود، فضّي وفستان ﭼيفيور مزين بأشرظة كروشيه.

My boyfriend favorite shirt

نجد هنا تشكيلة من البلوزات، الشيالات والتنانير.نماذج خطوط ومربّعات، وهي مستوحاه من أزياء الرجال. الدمج مع قطع مصنوعة من القطن الأبيض وتفاصيل، مثل: أشكال النجوم والنقاط ورقع من الأزهار وتطريز يخلق "لوك" شبابي حيوي.

Dreaming of white wedding

تشكيلة العيد تتّميز بالرومانسية والحنين إلى الماضي، ومنها نجد الكروشيه، الدانتيل والتطريز.ألوان ناعمة من الأبيض، الفانيل، الموز والماستيك. القطع الإلزامية لهذا الصيف: توينز تنورة طيّات ميدي وبلوزة كروﭖ مع دمج قماش دانتيل.

تشكيلة الرجال:

Going to extremes

تتميز بالأسود والأبيض مع مظهربسيط وتأثيرات عالم الرياضة وأل هيب هوب.هذه التشكيلة غنية بالجينز المرقع والممزّق ومغسول بقوّة. نجد تي – شيرت مع رسمات ،خطوط ونجوم.القطع الإلزامية في الصيف: بناطيل فيكا بمظهر أنيق ومصمّم بدقة.

Macho man

ال "ترند" العسكري يبقى حاضرًا في هذا الموسم أيضًا. وكل الأسود الذي كان سائدًا إلى جانب الألوان الزيتية. في الشتاء يُستبدل بالأبيض.تضم هذه المجموعة الكثير من التنوعات مع رسمات الكوﭘـلاج الكلاسيكة وتشكيلة بناطيل جينز طويلة أو تصل حتى الركبة بألوان زيتية مع تفاصيل مختلفة. القطع الإلزامية للصيف: تي- شيرت أبيض مع خطوط وبرمودا بمظهر جينز.

Out of Africa

هذه التشكيلة مليئة بالألوان، المستوحاة من عالم السفاري وتشمل مظهر طبقات صيفي من القطن، الدريل والكتان، وإستعمال الألوان البنية مع لمسات الوردي. قطع إلزامية لهذا الصيف: بلوزة كتان مع قبّة صينية، جينز بلون الرمل.

Take a breath

استعمال ألوان الرمادي المغسولة ،رسمات، خطوط ونقاط هذا ما يميز هذه ألمجموعة. القطع الإلزامية للصيف: بلوزة خفيفة بمظهر جينز مغسول مع كُم حتى الكوع. بلوزة منقطة بمظهر (مُجعلك).

Starry night

تشكيلة باللون الأزرق الغامق وتم إضافة عناصر حمراء اللون، تضم هذه المجموعة بلوزات مخططة مغسولة، رسمات نبات تندمج مع الخلفية. القطع الإلزامية للصيف:تي-شيرت مع رسمات اول اوڤر باللون الأزرق والأسود، بناطيل تشينو نظيفة باللون الأزرق.

Mommy’s boy

نجد هنا بناطيل تشينو وبرمودا، بلوزات بولو بمظهر نظيف وعناصر الـﭼرافيكس من عالم الناوتيكا، قطع الإزامية للصيف: بلوزة بولو وجينز سكيني أبيض.

Keep it sharp

نجد هنا بلوزات بولو بمظهر براق قليلا، تفاصيل ذهبية، اللون الأسود، الأبيض، الأزرق و"الشمنيت". قطع اجبارية للصيف: بدلة رمادية مع قبة سوداء، بلوزات قماش مع قبة صينية بالأسود والأبيض.

Denim state of mid

الجينز يبقى مسيطرًا أكثر من أي وقت مضى. بناطيل بيكر وسوبر سكيني بعدة الوان، وبناطيل قصيرة متفاوتة الطول، بناطيل مغسولة وتفاصيل لإستكمال "اللوك": بلوزات جينز مع أكمام مختلفة الطول والألوان: أزرق سماوي، رمادي وأسود.

مدير قسم الابداع: رون كاهان

المصمّمة الرئيسية: ماشا رودف

المصمّمة الرئيسية لأزياء النساء : عيناڤ شنعار

المصمّمة الرئيسية لأزياء الرجال : كيرن جيلان

المصمّمة الرئيسية للإكسسوارات: روني بن عامي

اسعار تشكيلة ربيع/صيف 2017: 499.90-19.90 ش.ج

مقاسات النساء: 46-32

مقاسات الرجال: 52-36

متوفرة في شبكة حوانيت "رنوار" في أنحاء البلاد





















































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت