X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
04/07/2017 - 11:57:55 am
خاص وحصريّ في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري

خاص وحصريّ في جيمس ريتشاردسون ديوتي فري
سلسلة مستحضرات الحماية من الشمس من بيت Miami Beach تصل إلى البلاد !

  • Miami Beach الماركة الوحيدة التي تدمج داخلها مركبّات طبيعية للعناية بالبشرة مصدرها البحار .
  • الماركة فازت بالجائزة القيّمة  “Trendsetter Award” لعام - 2016 في معرض الجمال والتجميل الذي أُقيم في لوس أنجلوس.
  • مستحضرات الحماية من Miami Beach تم استخدامها كمنتجات حماية في شاطئ ميامي بواسطة حرس السواحل في ميامي بيتش.
  • منتجات الحماية تشمل مجموعة من السلسلات الفرعية – Sea  المصنوعة من نباتات بحرية: KIDS للأولاد ، AFTER SUN  للاستعمال بعد التعرّض للشمس.

 

مستحضرات الحماية من الشمس - Miami Beach وصلت إلى البلاد وسيتم تسويقها بشكل حصري في حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري في مطار بن غوريون.

في أعقاب التعاون بين مدينة ميامي بيتش الأميركية التي تعتبر رائدة السياحة في العالم، وبين شركة Destination Brands International تم انتاج خط حصري من منتجات الحماية من الشمس المعروفة باسم Miami Beach، وذلك من خلال الدمج بين مركبات بحرية معروفة بقدرتها على الوقاية من الشمس، واستخدام تركيبات ومعادلات خاصة ومتميزة، تعمل على تزويد الجسم بالحماية المثالية والرطوبة الكافية والتغذية بأعلى المستويات.

Miami Beach Suncare هي ماركة لايف ستايل فريدة من نوعها، وتخلق متعة حسّية حقيقية وتمنح الشعور وكأنك موجودة في شاطئ ميامي. MB suncare يتم انتاجه في فلوريدا من مركبات فائقة الجودة تمنح البشرة العناية الأفضل والحماية الممتازة من الشمس.

المنتجات غنية بخلاصات  النباتات البحرية، التي تزود الجسم بمزايا الـﭬيتامينات، المعادن ومضادات الأكسدة  التي تحمي من الجذور الحرّة وشيخوخة البشرة المبكرة التي تسببها أشعة الشمس، وهي مضادة للحساسية ولم يتم تجريبها على الحيوانات. وقد فازت ماركة ميامي بيتش بالجائزة الفاخرة   “Trendsetter Award” لعام 2016 .

ميامي بيتش هي الماركة الوحيدة التي تدمج مركّبات مصدرها البحر، ذات خواص للعناية بالبشرة – مع الرائحة المعروفة. ويشمل خط مستحضرات الحماية  كريمات ومستحضرات سـﭘري تصل داخل فورمولات ناعمة يتم انتاجها من مركبات طبيعية من البحر وخلاصات نباتات بحرية تساهم في تغذية البشرة والعناية بها. يمكن دهنها بسهولة وامتصاصها بشكل رائع. هذا بالإضافة إلى عامل التبريد الطبيعي الذي توفره.

 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت