X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
04/07/2017 - 04:15:52 pm
سْكينجارد حارسك الشخصي من أشعة الشّمس

سْكينجارد حارسك الشخصي من أشعة الشّمس يفتتح فصل الصيف في جيبكم         

العطلة الصيفيّة بدأت، وعائلات كثيرة تبحث أين ستقضي العطلة في أيّام مشمسة بنزهة برفقة العائلة، داخل أو خارج البلاد. القضيّة أنّ هناك الكثير من الأغراض التي علينا أن نأخذها معنا عندما نخرج في نزهة عائليّة. وموضوع الإهتمام بالوقاية من أشعة الشّمس الحارقة لا يقلّ أهميّة. كيف يمكننا إضافة منتجات الوقاية من الشّمس إلى كافّة الأغراض التي نأخذها معنا، شرط ألّا تحتل مساحة كبيرة؟

تتمتّع ماركة سْكينجارد بمجموعة واسعة من منتجات الوقاية من أشعة الشّمس والتي توفّر حلولًا جديدة ومفيدة خلال استعمالها للوقاية من الشّمس.

جديد من سْكينجارد: "ستيك" شفّاف للوجه SPF50 سيجعل الصيف أسهل وأكثر راحة لنا. الحديث عن "ستيك" صغير، خفيف الوزن للغاية ويمكن وضعه في جيب البنطال أو القميص بكل سهولة، وعليه يستطيع كلّ منّا حمل منتج الوقاية من الشّمس الخاص به، دون أن "يحتل" مساحة.

"الستيك" من سْكينجارد مريح للإستخدام ويمكن دهنه بسهولة على الوجه. يأتي بنسيج شفّاف لا يترك بقعًا بيضاء. يصمد في حالة التعرّق ومقاوم للماء ومناسب لكل أنواع الجلد، ولا يسبّب الحساسية. لا يحتوي على الكحول أو العطر، وبدون مواد حافظة. مصافي أشعة الشّمس بدرجة SPF 50. والأهم أنّه يستوفي المعيار الأوروبي UVA BALANCE الذي يوفّر حماية قصوى من أشعة UVA/UVB.

إعتمدوا "الستيك" الشّفاف للوجه من سْكينجارد للإستعمال اليومي.

سْكينجارد- حارسك الشخصي من أشعة الشّمس.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت