X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/09/2017 - 10:50:47 am
مدلين سخنيني، محمد محاميد، وفاء بدير وغيرهم

مدلين سخنيني، محمد محاميد، وفاء بدير وغيرهم فازوا بجوائز السحب المباشر الأول من حملة 2017 XL MUSIC

مدلين سخنيني من المكر، ساجد كبها من ام القطف، محمد ناظم من الكعبية، محمد محاميد من معاوية، وفاء بدير من كفر قاسم، جنة شكري عواودة من كفر كنا، محمود زينة من الناصرة وأمجد أبو زينة من الناصرة، جميعهم فازوا بجوائز قيمة في السحب المباشر من الحملة المثيرة XLMUSIC- أكسلها ومزكها مع الشلة! واعلن الفنان هيثم خلايلة وهو الوجه الإعلاني للحملة عن أسماء الفائزين ببث حي ومباشر في صفحة اكسلها XL على الفيسبوك.

ومن ضمن الجوائز كانت سمارتفون جلاكسي 8S، أجهزة هوفربورد وكاميرات محلقة وبأجواء كلها طاقات إيجابية وإعجاب تم تسليم الجوائز للفائزين الذين بدورهم أبدوا إعجابهم وفرحهم بتلك الجوائز.

يمكنكم ان تكونوا أيضا من الأسماء الفائزة بجوائز قيمة والحصول على فرصتكم بربح الجائزة الكبرى وهي رحلة ميوزيك  VIPمع الشلة الى أوروبا ودخول عرض الفنانة العالمية شاكيرا!

إذا، كيف ندخل السحب؟ نشرب XL ونجمع الأغطية، ندخل إلى موقع الحملة www.xlmusic.co.il  ونسجّل ارقام الكود الموجود تحت الغطاء. كلما جمعت ارقام أكثر زادت فرصك بالربح، جميع علب XL  مشاركة في الحملة.

للمزيد من التفاصيل وجدول السحوبات والمشاركة في المسابقة، ندعوكم الى دخول صفحة الفيسبوك  https://www.facebook.com/xl.axelha/

 
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت