X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
18/09/2017 - 09:01:54 am
هل تعانون من الإنتفاخ وعسر الهضم؟ إليكم Comfort zone

هل تعانون من الإنتفاخ وعسر الهضم؟ إليكم Comfort zone

سولجار تطلق Comfort zone لمعالجة مشاكل الهضم

هل تعانون من مشاكل في الهضم كالإنتفاخ، الغازات وأوجاع البطن الناجمة عن عسر الهضم؟ كما تعلمون فإنّ الإفراط في تناول الطعام والأكل غير المتّزن من شأنهما أن يؤدّيا إلى صعوبة في الهضم، وهذا الأمر صحيح طيلة أيّام السّنة، ولكنّه يزداد لدى تناول الوجبات الدّسمة ولا سيما في فترة المناسبات والأعياد والأعراس التي فيها خليط ومزيج كبير من النشويّات والدّهون والبروتينات والبقوليات وحتّى الفواكه. فترة كهذه لا تتميّز فقط بالعدد الكبير للمشاركين فيها، وإنّما بالاستهلاك المتزايد للطعام، وعليه، نحتاج أكثر فأكثر إلى الإنتباه للغذاء وخصوصًا لدى تناول وجبات دسمة.

يشار إلى أنّ عسر الهضم يسبب عدم الرّاحة وتكوّن ظواهر مرافقة غير مريحة. شركة الفيتامينات والمعادن، سولچار، أطلقت تركيبة مبتكرة وحديثة جدًا من "كومفورت زون"، خليط من إنزيمات الهضم والنباتات لمن يعانون من الإنتفاخ والغازات في الجهاز الهضمي.

كومفورت زون هو كومپليكس يجمع بطريقة خاصّة بين إنزيمات الهضم والنباتات ويزوّد 11 نوعًا من إنزيمات الهضم المختلفة والمستخلصة من النباتات فقط، وتساعد على عملية الهضم وتحسّن الـPH وأحماض المعدة وكذلك تساعد على هضم النشويّات والدهنيات والبروتينات بطريقة سليمة. بالإضافة إلى ذلك، يحتوي الخليط على 5 أنواع مختلفة من النباتات المعروفة بمدى نجاعتها وفاعليّتها مثل: الكمّون، الشّومر، البابونج، الزنجبيل واليانسون، والتي تعمل بطريقة متكاملة لخفض الغازات، التخلص من الإنتفاخ وتشنّج الأمعاء، وتدعم الغشاء المخاطي للجهاز الهضمي وتساعده على محاربة القرحة والإلتهابات، كما أنّها تساعد على التخلص من التوتّر النفسي الذي يؤثّر بدوره وبشكل مباشر على الجهاز الهضمي.

خليط إنزيمات الهضم والنباتات تلائم من يعانون من الظواهر التي ترافق عسر الهضم، مثل: الإنتفاخ، الغازات، أوجاع البطن، الإمساك، الإسهال ومشاكل في حموضة المعدة.

هذا الخليط يساعد على هضم مختلف أنواع الطعام لدى من يعانون من متلازمة القولون العصبي ويساعد على التقليل من الحساسية للطعام. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت