X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
16/10/2017 - 03:16:56 pm
الإطلاق الأول لماركة NYLon

الإطلاق الأول لماركة

NYLon

نيو يورك | لندن

بواسطة د.زوزوبسكي

الممثّلة وعارضة الأزياء د. زوزوبسكي، المُمثّلة من قبل وكالة الينور شاحار، إدارة شخصية، تقوم بأولى خطواتها في عالم الأعمال وتُطلق لأول مرة في إسرائيل، ماركة NYLon نيو يورك | لندن . إسم المنتج، مأخوذ من عالم رجال الأعمال المتواجدين بكثرة "على الخط"، ويدمج أسماء المدينتين نيو يورك ولندن، عباةر عن ربد ودمج بين أقوى عاصمتين في العالم – تواصل ثقافة، حياة سهر، موضة وموسيقى إلى حد خلق مكان جديد NYLon .

المنتج الأول من بيت الماركة هو زوج من العطور برائحة مميزة للمرأة، يُعبّران عن فكرة إبداعية وخلّاقة.

لأول مرة، مفهوم الخلط  (الميكسولوجيا) المعروف دخل إلى عالم العطور.

الرزمة الفاخرة تحتوي على عطرين مختلفين، بحيث أن دمجهما سويًا على الجسم يخلق عطرًا ثالثُا مميّزًا وأصليًا.

زجاجتا العطر مصممتان بأسلوب فخم مميّز فهما خفيفتان وضيّقتان، وهكذا يتحوّلان إلى أفضل صديقين للمرأة – مثاليتان لحملهما في كل حقيبة مكياج ومناسبتان للرحلات في البلاد والخارج .

د. زوزوبسكي، في حركة دائمة!

عطور NYLon تمثّل الدمج الجديد بين أفضل ما في نيو يورك وأفخر ما في لندن .

لهذا السبب، اختارت زوزوبسكي إطلاق اسم NYLon على زوج العطور، اسم يدمج أسميّ المدن نيو يورك ولندن التي تعتاد زوزوبسكي على السفر إليهما بشكل دائم وأخذ الإلهام، وبحسب أقوالها: "لا توجد مدن أخرى في العالم تخلق مثل هذا الإلهام" .

زوزوبسكي، التي تحب خوض تجارب جديدة ومؤثرة، لا تكتفي ابدًا بما هو موجود... اختارت هذه المرة ان تخلق نفسها مّرة اخرى مع عطور  NYLon من خلال الفضول العميق الذي بداخلها ويأخذها إلى دروب جديدة. إطلاق عطور  NYLon في حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري، هو باكورة الماركة التي تنوي د. زوزوبسكي توسيعها في المستقبل مع منتجات جديدة . وتقول زوزوبسكي: "عشتُ في عدة أماكن في العالم، أكملتُ سيري، أنا دائمة التحرك. مصادر الإلهام الخاصة بي هي ثقافة، فن، موسيقى – والأهم من هذا، الأشخاص، الأشخاص المهمون، هم الذين ستجدونهم في الأماكن الأكثر أهمية. في هذه الأماكن أنتم غير مقيّدين بالقواعد بل على العكس، هذه الأماكن  تحثكم على إيجاد قوانين جديدة".

تم تصنيع المنتج بالتعاون مع جيمس ريتشاردسون ديوتي فري في اسرائيل، وسيُباع هناك في الأشهر القريبة قبل أن يسوّق في الحوانيت الأخرى في البلاد والعالم.

آندرو دنوس، من أصحاب جيمس ريتشاردسون :" التواصل مع د. زوزوبسكي في بناء المنتج الجديد هو عبارة عن خطوة إضافية في استراتيجية جيمس ريتشاردسون لدعم المبادرين الشباب في بداية طريقهم العملية. تم تصميم المنتج حسب المعايير الدولية ونحن سعداء لأن لدينا الإمكانيات لوضعه بين الماركات القوية في العالم" .

NYLon هو ليس عطرًا، هو مفهوم الماركات ذات نظرة خاصة ولا تتوقف عن إعادة الفئات التي يعمل بها. هذه بداية الماركة فقط، انتظروا التجديدات الإضافية قريبًا .

العالم الجديد والرائع لــ NYLon  

NYLon Black

عطر ساحر، يستمد طاقته من حياة السّهر.

مقدمة العطر من كوكتيل فواكه الكرز والعنّاب الأسود وبعدها يترك مكانًا للطبقة الوسطى من الفواكه الرائعة.

طبقات غامضة من زهور الليل البيضاء ترقص مع الماغنوليا، لتحتفل بالأنوثة. هذا العطر يتراوح بين الإغراء والمغامرة، لكن دائمًا بستايل عصري. أما القاعدة السفلى تتكوّن من رائحة السيكويا والمسك لإبراز مزاج العطر.

الطبقة الأولى: الكرز – يوزو، الكشمش الأسود

الطبقة الوسطى: جوري غامق، زهور الليل البيضاء، ليكر توت

الطبقة السفلى: المسك، الرمان، شجرة السيكويا

عطور NYLon نيو يروك | لندن متوفرة في حوانيت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري

 

 

 

 

 

Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت