X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 14º - 8º
طبريا 11º - 6º
النقب 16º - 4º
الناصرة 11º - 6º
القدس 11º - 5º
حيفا 14º - 7º
تل ابيب 16º - 9º
بئر السبع 16º - 4º
ايلات 19º - 11º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/11/2017 - 02:59:09 pm
غدا الاربعاء المؤتمر الاقتصادي للمجتمع العربي

*سيكوي تساهم برعاية المؤتمر وتشارك بالندوة الحوارية الافتتاحية للمؤتمر حول أزمة السكن في البلدات العربية *



تشهد مدينة الناصرة، غدا  الأربعاء 15-11-2017 أعمال المؤتمر الاقتصادي الثاني للمجتمع العربي، وذلك بمبادرة من صحيفة "دي ماركر" الاقتصادية وبمشاركة رفيعة المستوى من شخصيات عربية ويهودية مهنية، أكاديمية وسياسية، ومن بهدف معالجة التحديات الاقتصادية التي تواجه المجتمع العربي في اسرائيل.

وللعام الثاني على التوالي تساهم سيكوي، الجمعية العربية اليهودية لدعم المساواة والشراكة في البلاد، برعاية هذا المؤتمر، وستشارك من طرفها، موران أفيف، مخططة المدن ومركّزة مجال التخطيط والمسكن في جمعية سيكوي، في الندوة الحوارية الافتتاحية للمؤتمر والتي ستتناول الحلول للضائقة السكنية المستعصية في البلدات العربية، حيث ستستعرض أفيف التحليل المهني لجمعية سيكوي للعوائق التي تحول دون توفير الحلول للضائقة السكنية في البلدات العربية وستقدم التوصيات حول ما يجب القيام به من أجل استنفاد الاستثمار الذي تخصصه الحكومة لهذا الهدف ضمن القرار رقم 922 والذي يتجاوز الـ 1.5 مليار شيكل. 

وسيشارك في هذه الندوة أيضا: بروفيسور يوسف جبارين، من كلية العمارة وبناء المدن في التخنيون، مازن غنايم، رئيس بلدية سخنين ورئيس اللجنة القطرية للرؤساء العرب، المحامي إيرز كمينيتس، نائب المستشار القضائي للحكومة، وأيمن سيف، مدير سلطة التطوير الاقتصادي للمجتمع العربي، وستتولى عرافتها الصحافية في دي ماركر، ميراف أرلوزوروف.  

وسيقدم التحيات إلى المؤتمر: رئيس الدولة، رؤوبين ريفلين بكلمة مصورة، دافيد برودت، رئيس مجلس ادارة، بنك لئومي، علي سلام رئيس بلدية الناصرة، والنائب أيمن عودة، رئيس القائمة المشتركة.

وأما الندوة الثانية فستكون تحت عنوان "قطاع الأعمال: نظرة ميدانية" وتتولى عرافتها الصحافية طالي حاروتي، بمشاركة من: محمد عوض، نائب رئيس قطاع الخدمات المصرفية، بنك لئومي، مدقق الحسابات أسعد طنوس، عضو مجلس إدارة ومدير المجتمع العربي في BDO، عفيف عفيفي، مدير عام مجموعة العفيفي وهديل تلاوي، مديرة وكالة الطيبة للتأمين.

والندوة الثالثة ستكون تحت عنوان "الثورة الرقمية، تشجيع مساواة الفرص في الهايتك والابتكار" وسيشارك فيها: إيهاب عطا الله، مدير فرع أمدوكس في الناصرة، نوعمي كارمي كريجر، رئيسة الحلبة الإجتماعية – الجماهيرية، في سلطة التحديث، د. زياد حنا، نائب مدير عام البحث والتطوير في شركة كايندز ورئيس مجلس ادارة تسوفن، فادي سويدان، مدير مركز الناصرة للأعمال وبرنامج التحفيز هايبريد – ماعوف إشكول جليلي.

وسيتضمن المؤتمر أيضا حوارات مع مدير عام مكتب رئيس الحكومة، إيلي جرونر ومع المحامية مريم كبها، المفوضة للمساواة بفرص العمل في وزارة القضاء،

ومداخلات من مدير عام وزارة الداخلية، مردخاي كوهين، ونوعاز بار نير، مدير عام صندوق المرضى "كلاليت" وكذلك مداخلة حول "نظام الضرائب في اسرائيل بنظرة عالمية شاملة" يقدمها المحامي ومدقق الحسابات جاي رشتيك، مدير قسم ضرائب مجمعات الشركات في BDO.

هذا وستمتد أعمال المؤتمر ما بين الساعة التاسعة صباحا وحتى الثانية ظهرا، في فندق كراون بلازا في الناصرة.

يوم الاربعاء 15-11-2017

ابتداء من الساعة 08:30 صباحا حتى الساعة 15:00 ( ب.ظ)

في فندق جولدن كراون في الناصرة 




Copyright © elgzal.com 2011-2017 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت