X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
04/12/2017 - 01:32:37 am
إدارة بنك مركنتيل تنظم لقاءً لأصحاب المصالح التجارية في الجنوب

إدارة بنك مركنتيل تنظم لقاءً لأصحاب المصالح التجارية في الجنوب


قامت إدارة بنك مركنتيل في منطقة القدس والجنوب باستضافة عدد من أصحاب المصالح التجارية من الوسط البدوي في لواء الجنوب، والذي أقيم في قاعات "أجاميم" في بئر السّبع. وتخلل اللقاء محاضرة قيّمة قدّمها مدقق الحسابات والمحاضر إياد أحمد الذي إستعرض قضايا ضريبية. وبعدها، إستمتع الحضور بعرض فني للفنان نضال بدارنة وبوجبة عشاء فاخرة.
وحضر البرنامج السيد طلال القريناوي، رئيس بلدية رهط، ورئيس منتدى السلطات البدوية في النقب. 
إفتتح اللقاء شاؤول بيبش، مساعد المدير العام ومدير المنطقة في بنك مركنتيل، مرحبًا بالضيوف وشاكرًا إيّاهم على حضورهم ومشاركتهم، ومشددًا على أهميّة العلاقات والتعارف بين البنك وزبائنه، التي تتعزز من خلال لقاءات ومناسبات كهذه، تتم خارج البنك.
وتابع: "نولي أهمية كبيرة لعلاقتنا مع القطاع الاقتصادي في الجنوب ومع المجتمع البدوي والعربي ودمجه في البنك. كما أشعر بالسعادة دائما لدى مشاركة زبائننا في البرامج التي ننظمها". 
وختم بالقول: "بنك مركنتيل سيحتفل بمرور 100 عام على إقامته. جذور البنك بدأت طريقها في الوسط العربي ونمت معه من خلال التعاون المشترك. نشعر بالفخر لحصد نجاحات عديدة لأننا على علم ومعرفة بأننا لا نهدأ لأننا ملزمون بمتابعة التغييرات وكل جديد يحصل من حولنا، عن طريق التطوير والاستعداد للـ100 سنة القادمة، والتي لا شك أنها ستكون متطورة وديجيتالية ومليئة بالمفاجآت".
من جانبه، قال السيد عادل زبدة، ممثل مدراء الفروع في منطقة الجنوب في بنك مركنتيل، ومدير فرع رهط: "البنك يولي أهمية كبرى للقاءات المباشرة، وهو ما أصبح بمثابة تقليد في البنك الذي يحرص على تنظيم لقاءات كهذه للدمج بين الجانبين الإجتماعي والمهني على حدّ سواء". 
أمّا رئيس بلدية رهط، السيد طلال القريناوي، فقد تطرّق في حديثه إلى التعاون المثمر بين البلدية والمصالح التجارية في المدينة وبنك مركنتيل، وقال: "بنك مركنتيل هو البنك الوحيد الذي أدركَ أهمية الوسط العربي والتطوّر الإقتصادي فيه، وبالمقابل طوّر طرقًا خاصة لتطوير البنك في المجتمع العربي. بنك مركنتيل يستحق كل التقدير والإحترام من قبل الوسط العربي في كل البلاد لا سيما بفضل علاقات العمل الوثيقة بين البنك والمجتمع العربي في كل أنحاء البلاد".
ولفت رئيس البلدية إلى أنّ حكومة إسرائيل أقرّت 15 مليارد شيكل لدعم الاقتصاد في الوسط العربي في البلاد، منها 3 مليارات شيكل للمجتمع البدوي في الجنوب. وقال القريناوي إنه أشغل في السابق منصب مدير فرع بنك مركنتيل في رهط، ولمس الثقة والاحترام بين البنك وزبائنه التجاريين.




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت