X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
11/12/2017 - 09:56:35 pm
لانكوم تطلق VISIONNAIRE YEUX Eye on correction

لانكوم تطلق VISIONNAIRE YEUX Eye on correction

كريم للعينين متعدّد الفوائد ويساعد في تحسين مظهر البشرة حول العينين

 

لا شكّ أنّ العين تشكّل حلقة الوصل الأولى عند اللقاء بين الأشخاص، والإشارات الأوليّة لمشاعرنا تجاههم. العين تدلّ على نظام حياتنا وتكشف عن العلامات الأولى للتغيّرات بسبب الجيل. وحتى لا تُظهري عمرك، لانكوم تعرض لك المنتج الجديد من فئة فيزيونير للعناية بالبشرة: VISIONNAIRE YEUX Eye on correction لمنح النساء جمالًا يعزّز ثقتهنّ بأنفسهنّ.

يعمل المنتج بتقنية متقدّمة لإصلاح متواصل لعلامات التغيّر الأولى، ويقدّم حماية طويلة المدى كما تحبّها النّساء. غنيّ بحامض الياسمين ويبدأ تأثيره فورًا اليوم ولأجل الغد. يشار إلى أنّ الجلد في منطقة العينين هو رقيق جدًّا، ولذلك فإنها المنطقة الأكثر عرضة للتجاعيد إثر قلّة النوم أو الجلوس لساعات طويلة أمام شاشة الحاسوب. في بداية الأمر، تظهر حلقات غامقة اللون أشبه بأكياس صغيرة ومن ثم تظهر التجاعيد، ما يفقد العينين إشراقتهما ولمعانهما.

فيزيونير العينين متطوّر لمعالجة المشاكل المتعلقة بمظهر العينين: التجاعيد، الحلقات الغامقة والأكياس، مع قدرة علاج فعّالة للمدى البعيد. بفضل  تقنيّة Hydra Blur بالدّمج مع المركّب الفعّال والمركزي وبفضل حامض الياسمين لفائدة أكثر فعاليّة، مع مساحيق حريرية. هذه التقنية تمنح التبريد الفوري، والذي يساهم بتحسين مظهر الجلد حول العينين فورًا. 

ماذا يحصل بعد 4 أسابيع؟
شكل العين يبدو أكثر صفاءً والتجاعيد تتراجع، بفضل خلاصة الياسمين، التي تعالج البشرة. أحماض الياسمين تحفّز إنتاج مواد قابلة للذوبان والتي بدورها تفعّل حامض الهيالورونيك الذي يلعب دورًا في المحافظة على الرّطوبة بالجلد وعلى كثافته.

يمكن الحصول عليه في نقاط بيع لانكوم وفي شبكات سوبر فارم، همشبير لتسرخان، نيو فارم، أبريل، ونقاط بيع العطور الخصوصيّة.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت