X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
27/01/2018 - 10:14:53 am
شتاء أبيض مع YOLO!

 

شتاء أبيض مع YOLO!
تطلق تنوڤا مجموعة YOLO WHITE – بأطعمة شوكولاطة بيضاء مميّزة:
YOLO بطبقات الشوكولاطة البيضاء وشوكولاطة الحليب بطعم الكراميل المملّح 
وYOLO شوكولاطة بيضاء مع كريمة الپاتيسيير والتوت البرّي

توسّع YOLO - "تنوڤا"، تشكيلة المنتجات وتسوّق وتضيف مجموعة خاصّة وغير عاديّة إلى ثلاجات الحليب – YOLO WHITE – المجموعة الجديدة التي تعتمد على طهارة ونقاوة الشوكولاطة البيضاء، التي تلامس الأطعمة المميّزة التي تمّ استيحاؤها من صناعة الحلويات، وأنواع البوظة المختلفة ومن ألواح الشوكولاطة المختلفة، أيضًا. تمّ تطوير YOLO WHITE بالتعاون مع خبراء الشوكولاطة، لهدف الوصول إلى طعم مُتقن، وتوازن مثالي بين طعم الشوكولاطة البيضاء المميّزة وطبقة من الأطعمة الإضافيّة التي تمزج بين الإثارة في الطعم ومتعة التناقضات ما يميّز عالم هذه المنتجات. لم يتمّ تسويق هذه المنتجات التي تعتمد على الشوكولاطة البيضاء لإرضاء محبّي جانر ونوع الشوكولاطة البيضاء، حيث أنّه خلال تطوير وتسويق الشوكولاطة البيضاء تبيّن أنّ طعم هذه المنتجات لذيذ جدًا.  
وكجزء غير منفصل عن "الاحتفال" بالشوكولاطة البيضاء -  سيتم تقديم هذه المجموعة، لأوّل مرّة، في كؤوس (علب) مصمّمة باللون الأبيض، وستشمل طعمين:
YOLO بطبقات من الشوكولاطة البيضاء وشوكولاطة الحليب بطعم الكراميل المملّح، 122 غرامًا.
YOLO بطبقات من الشوكولاطة البيضاء بطعم الپاتيسيير والتوت البرّي، 123 غرامًا.
وتقول ليلاخ كوهين – سولومون، مديرة التسويق لقسم الحليب، "تنوڤا": "ينكشف المستهلك في يومنا هذا، أكثر من أيام سابقة، على تشكيلة متنوّعة وواسعة من المحلّيات بأطعمة عديدة. يزور مطاعم خاصة بطهاة مهنيين (شيف) في أرجاء مختلفة من العالم، يشارك في رحلات خاصّة بالمأكولات في أسواق منوّعة، يشاهد برامج الطهي وصنع الحلويات، ويعتبر أنّ للطّهاة المهنيّين (شيف) ولصنّاع الحلويّات تأثير على حياته، لذا فخوض تجربة تذوّق الأطعمة والحلويّات والمحلّيات الجديدة متوافرة أمامه ضمن المشتريات الأسبوعيّة، وفي متناول يده عند شرائه اليومي للمنتجات.
YOLO WHITE يدمج بين طعم الشوكولاطة البيضاء المتغايرة وطعم الكراميل المملّح أو مع كريمة الپاتيسيير الفاخرة، وهذه تعتبر خطوة إضافيّة من YOLO لتعرّف المستهلك المحلّي على الشوكولاطة بكلّ أنواعه وأطعمتها وألوانها.". 

ماركة YOLO – (You Only Live Once) تحرص دائمًا على المفاجأة، التجديد وتزويد المستهلكين بتجربة كلّها دلال، كردّ مثالي عن عشق المستهلك للشوكولاطة، بتشكيلة متنوّعة من المنتجات، من بينها: يولو شوكولاطة الحليب، شوكولاطة بيضاء، طبقات الشوكولاطة، يولو موس، وغيرها.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت