X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
06/02/2018 - 09:14:11 am
شبكة الأزياء TWENTYFOURSEVEN تُطلِق

شبكة الأزياء TWENTYFOURSEVEN تُطلِق 
مجموعة ربيع صيف 2018 بنكهة استوائية ورومانسية

في هذا الموسم تَعرِض TWENTYFOURSEVEN مجموعة غنية ومليئة بالألوان والظلال الجريئة والتي ستُنعِش خزانة ملابسنا في الصيف القريب
مجموعة الصيف من شبكة الازياء TWENTYFOURSEVEN تَعرِض تشكيلة واسعة من القِطَع، ابتداءً من الفساتين، البدلات، الجاكيتات وحتى الأحذية والإكسسوارات المليئة بالستايل والأناقة.
بعد عدّة مواسم سيطر فيها المظهر النقي على الخزانة، سيجلِب معه الصّيف القريب بشرى الأشكال المتنوعة. الشّكل المُتكامِل من الأزهار ذات الألوان الخلاّبة ستكسو الجو: رسمات استوائية، يابانية، رومانسية ومخطّطة. هذه الستايلات سيتم التعبير عنها بعدد واسع من الأقمشة والقصّات، بينها: جاكيتات الكيمونو، فساتين قطنية، أطقم من البلوزات والتنانير المصنوعة من الستان، أوفرولات وفساتين من قماش الفسكوزا المنساب.
سيتم إفتتاح الموسم بأطقم من الجاكيتات والبناطيل، أطقم احتفالية مكونة من البلوزات والتنانير أو البلوزات الفضفاضة مع بناطيل طويلة ملائمة، أطقم تريكو رياضية مع جاكيتات بدون أكمام وتنانير، بالإضافة الى أطقم مكوّنة من ثلاث قطع.
الألوان الأساسية ستتدرّج هذه السنة من الأحمر المائل للبرتقالي وحتى ألوان الأصفر، أمّا الكحلي والأخضر فسيلوّنان صيفنا القريب، وسنشاهد ألوانًا عصريّة جريئة في الفساتين والبلوزات، وسيكون دمج رائع ما بين الأحمر الكحلي والأبيض.
أمّا موضة الأطقم فستكون نجمة هذا الصيف، وستعرض الجاكيتات والبناطيل في أطقم احتفالية مكوّنة من البلوزة مع التنورة أو البلوزة الفضفاضة مع البنطلون بألوان زاهية، بالإضافة الى أطقم التريكو وأطقم الثلاث قطع.
موضة السبورت ستستمر سيبرز تأثيرها من الثياب غير الرياضية: بناطيل بأسلوب رياضي، خطوط على جوانب البنطلون البلوزات والأوفرولات والكابوتشون بدون أكمام.
التيشرتات سيكون لها ما تقوله في المجموعة: "لن أكون مجرّد تيشرت عادي إنما سأكون مصممةً بمستوى عالٍ" كل تيشرت سيكون بتصميم خاص منها أكمام فضفاضة، أشكال وعناصر مطاطيّة، والعديد من العناصر بالإضافة الى المطبوعات، مثل الحجارة، البقع، الحلقات، أشرطة منسابة.
مقاسات المجموعة من XS  - L
أما الأسعار فتتراوح بين 39.90 – 249.90 شيكل






























































































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت