X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/02/2018 - 10:08:14 am
تشكيلة جينز لموسم ربيع - صيف 2018 من رنوار

 
تشكيلة جينز لموسم ربيع - صيف  2018 من رنوار


تفتتح شبكة رنوار موسم ربيع - صيف 2018 بحملة جينز تكشف عن بشرى رنوار في عالم الموضة ضمن واحدة من أقوى الفئات الخاصة بها. تشكيلة الجينز الواسعة التي ستدخل إلى الحوانيت تدريجيًا خلال الموسم، تعود إلى جذور الـ real denim-, التي تتميز بالتقادم والإهتراء بطريقة طبيعية تُعطي الجينس نسيجًا وطابعًا حقيقيًا، لمرة واحدة. الصورة التي تطغى على التشكيلة ما زالت القصة الضيقة (سكيني)، وعادة ما تصل حتى الكاحل، مع "حضور" بسيط لقُصة بوي فريند للنساء وكاروت للرجال.


تشكيلة النساء: تُظهر قوّة حتى خط الخصر العالي بحسب موضة بلوزات الكروپ. لمظهر البيسك و الـ -used تنضم هذا الموسم مجموعة جينز مع حلقات بيرسينج، ربطات، حلق، تطريزات لؤلؤ وخرز، خطوط على الجوانب بإيحاء رياضي . عنصر إضافي مهم في التشكيلة هو اللون – إلى جانب الألوان التقليدية الأزرق والأسود سنستمر برؤية اللون الأبيض،  الأخضر الزيتي، البني (الكامل) والزهري وألوان مشرقة من الأحمر والأصفر. 
قطع التشكيلة، بالإضافة إلى البناطيل، تشمل العديد من البناطيل الكابري، البناطيل القصيرة، أوفرهولات، تنانير، بلوزات وفساتين. 
تشكيلة الرجال: تعرض استخدامًا واسعًا للسحابات في منطقة الرُكبتين، الكاحل وجيوب أمامية. مجموعة الجينز المغسول تشمل أقمشة ورسومات باندانا تطّل من وراء الثقوب، عناصر تيبوڠرافية وخطوطًا جانبية .              
مروحة اللون لتشكيلة الجينزات الطويلة والبناطيل القصيرة (البرمودا) تتراوح بين ألوان الأزرق والأسود حتى الأخضر الزيتي، بوردو، البني، الأبيض والزهري المدخن . 
قصّات الجينز التي تم اختيارها لقيادة الحملة هي  تيم (للرجل)، سكيني، غسيل خفيف، تمزيقات في منطقة الركبة وسّحابات في منطقة الكاحل، التي تُعرض بثلاثة ألوان (169.9 ₪) وذهب (للنساء)، سكيني يصل طوله إلى الكاحل بمظهر نظيف وتمزيقات في منطقة الساق معروضة بأربعة ألوان  (149.9ش.ج).































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت