X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
04/04/2018 - 01:46:41 pm
5 نصائح لوجبات خفيفة وصحية مناسبة للعمل مقدمة من سوبر- فارم

 

نصائح ل 5
 وجبات خفيفة وصحية مناسبة للعمل مقدمة من سوبر- فارم


 
كيف نلبي الحاجة لتناول وجبة صغيرة وصحية في يوم العمل، وبنفس الوقت لا نتنازل عن الحفاظ على التغذية المتوازنة؟ اليكم 5 اقتراحات
 
كل من يحاول الحفاظ على التغذية المتوازنة والصحية يعرف اللحظات هذه خلال يوم العمل حين يحتاج الجسم الى شيء صغير حلو او مالح ليمده بالطاقة.ما الذي يمكن تناوله دون الشعور بالندم؟ الشرط الاول هو التخطيط المسبق. فالتخطيط للوجبات الخفيفة بين الوجبات يتيح التحكم والسيطرة، وفق ما تقوله خبيرة التغذية في سوبر فارم. فعند التخطيط مسبقا بالامكان اختيار الامكانيات الصحية والمعقولة من  حيث السعرات وعدم الرضوخ للكعك الذي يوزعونه في المكتب في اعياد الميلاد او للكوروسون الذي يبقى بعد الجلسات.

اليكم 5 وجبات خفيفة وصحية ومتوفرة
التفاح: 
يتوفر التفاح بانواع ومذاقات مختلفة. تناول التفاح كوجبة خفيفة بين الوجبات هو امر مثالي، التفاح حلو المذاق، وفيه حموضة، ومتوفر طيلة العام وغني بالفيتامينات والالياف التي تزيد من الشعور بالشبع كما يُحفظ في درجة حرارة الغرفة.

 الفاكهة المجففة: 
تلبي بسهولة الحاجة بالحصول على شيء حلو. التمر، الزبيب والمشمش والاناناس والبابايا وغيرها ممتازة لمن يحتاج الى جرعة من الطاقة الفورية. الفاكهة المجففة غنية بالفيتامينات والمعادن الحيوية لكنها غنية ايضا بالسكر لذا من المفضل تناول كمية قليلة منها.

الجوز واللوز: غني بالبروتين
ينظر الى الجوز واللوز على انه يسبب السمنة. فالجوز واللوز غني بالسعرات الحرارية وايضا بالفيتامينات، البروتينات النباتية، مضادات اكسدة، احماض دهنية احادية ومتعددة غير مشبعة وايضا بالياف غذائية تزيد الشعور بالشبع. لذلك ينصح بتناولها يوميا، لكن مع التشديد على كميات ليست كبيرة.
مجموعة  wellness to go  من لايف تعرض منتجات شخصية جديدة 50 غم تشمل الجوز واللوز بانواع مختلفة: لوز محمص مع الملح، جوز الكاشيو مع الملح، بندق محمص مع الملح وخلطة من اللوز، الكاشيو والبندق. كما تعرض المجموعة مسلي شخصي من الجوز والفاكهة المجففة الطبيعية.

نقارش من الحبوب الكاملة: تتيح التنويع
سهلة التخزين في البيت والعمل، بمتناول اليد، وبالإمكان اعداد انواع مختلفة من خلال تدهين انواع اغذية متنوعة. الحبوب الكاملة غنية بالألياف الغذائية: الابوكادو، الطحينة، جبنة الكوتج، العسل وغيرها. لمجموعة   wellness to go  من لايف توجد منتجات  شخصية - ميني بيس بالطعم الكلاسيكي وبطعم الثوم مع البصل من الحبوب الكاملة، حيث تحتوي كل قطعة على 95-  99  سعر حراري فقط.

الشاي الاخضر: يهدئ البطن
الشاي الساخن ليس في الشتاء فقط، وينصح بتناول الشاي الاخضر فله العديد من الميزات. فهو غني بمضادات الأكسدة، يروي الظمأ الذي قد يتخفى احيانا لشعور بالجوع، ويشكل حلا ممتازا لانهاء الوجبة الخفيفة في المكتب




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت