X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
07/04/2018 - 11:33:07 am
سامسونج تقدّم لكم:Galaxy S9 I S9+ الكاميرا بمفهوم جديد

سامسونج تقدّم لكم:Galaxy S9 I S9+  الكاميرا بمفهوم جديد


أطلقت شركة سامسونچ إلكترونيكس في البلاد نموذجين جديدين وهما: Galaxy S9 و Galaxy S9+ ضمن فئة الأجهزة الأكثر تطورًا في سامسونج. يتميّز النموذجان بتقنية هي الأكثر تطورًا في إصدارات سامسونج لغاية الآن.
جهازا S9 يأتيان بكاميرا متجددة مع فتحة عدسة مزدوجة ويمكنها الانتقال بين أوضاع الإضاءة المختلفة بشكل تلقائي وسهل للغاية، مع إمكانية تصوير فيديو Super Slow Motion  وخلق وجه تعبيري Emoji خاص.
بالإضافة إلى ذلك، يصل الجهاز بمكبرات ستيريو مدعمة بالصوت المحيط. الهاتف يحيطك بصوت Dolby Atmos الصادر عن مكبرات صوت ستيريو الموالفة بنظام AKG . ويتمتع الجهازان بشاشة Infinity - بلا حدود. 
ويقول السيد كرين كو، مدير عام سامسونج في البلاد: "هدفنا في سامسونج أن نتيح المجال لكل مستخدم بالتعبير عن ميزاته وإبداعاته. التقنية الجديدة التي حاولنا جمعها في فئة Galaxy S9 I Galaxy S9+ تجعل الجهاز جزءًا لا يتجزّأ من حياة المستخدم وتتيح له القيام بتنفيذ عمليات سريعة بما يتماشى مع احتياجاته الخاصّة".
ويقول جاي هيبش، رئيس مجلس إدارة الموبايل في سامسونج في البلاد: "نحن فخورون بأننا أحضرنا للمستهلك فئة Galaxy S9 التي تتمتع بعمليات فريدة من نوعها وكاميرا مبتكرة ومتطورة جدًا. نحن نعرف مدى أهمية هذه الامور بالنسبة للمستخدم ولذلك نوفّرها له".
بفضل Super Speed Dual Pixel بالإمكان الحصول على صور بجودة أعلى مما هو موجود في كافة الأجهزة الذكية اليوم. كاميرا Galaxy S9 I Galaxy S9+ تشمل:
* ميزة الحركة البطيئة جدًا. تدعم العرض بدقة وضوح مع 960 لقطة في الثانية. يبدأ التصوير البطيء مع بداية الحركة فورًا وبالإمكان اختيار موسيقى للخلفية من مجمل 35 إمكانية، أو إضافة ملف موسيقى خاص مع امكانية القيام بمونتاج وإرسال ملفات  GIF.
* التقاط الصور المبهرة وذات الجودة الفائقة في مختلف ظروف الإضاءة. الكاميرا تبهرك حتى في الظلام. فتحة العدسة المزدوجة تدعم كلاً من وضعيتي F1.5 و F2.4 ما يجعل الصور تبدو رائعة في الإضاءة الساطعة أو الضعيفة طوال الليل والنهار.
* الكاميرا التي تحولك إلى وجه تعبيري Emoji، فتصبح شخصًا مميزًا عن الآخرين لتعبّر عن مشاعرك مع ملصقات AR Emoji .
* الترجمة الحية. الكاميرا التي تقرأ ما لا تقرأه عيناك. احصل على الترجمة وقت الحاجة إليها، وهو ما توفره لك ميزة "الترجمة الحية" التي تمكنك من رؤية العالم بشكل جديد.
بغض النظر عما اذا كنت تشاهد فيلما أو تستمع الى أغنيات مطربك المحبوب، فإن النغمات والموسيقى في أجهزة جالاكسي الجديدة شديدة الوضوح. استمع إلى الصوت بمنتهى الوضوح، وذلك بفضل الصوت النقي الصادر عن مكبرات صوت ستيريو الموالفة بنظام AKG . إن لمسة Dolby Atmos ستُضفي على أجوائك صوتًا غنيًا ونقيًا، شبيهًا بتجربة الصوت السينمائية.
لمستخدمي الجهاز في وقت الحركة، بالإمكان استخدام Samsung Dex حيث يمكن توصيل Dex Pad بسهولة الى Galaxy S9 I Galaxy S9+ لخلق مكان عمل مريح مع دمج فأرة ولوحة مفاتيح.
Galaxy S9 I Galaxy S9+  مقاومان للماء والغبار بتصنيف IP68 الخاص بمقاومة الماء والغبار مع إمكانية شحنهما لا سلكيًا وبشكل سريع. مستوى الحماية فيه بمستوى الحماية في الجيش، ومعززان بوسائل تشخيص بيومترية وعن طريق العين وبصمة الإصبع وتحليل الوجه.
S9  يأتيكم مع ذاكرة 4GB  ومساحة تخزين 128GB.
بألوان: أسود حالك، تيتانيوم رمادي، وأرجواني ليلكي.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت