X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
08/04/2018 - 08:19:34 am
كنوز تطرح تصاميم تربط الصنعة المغربية  بالموضة العالمية

''كنوز'' تطرح تصاميم تربط الصنعة المغربية  بالموضة العالمية
أزياء تقليدية مغربية بلمسة عالمية من توقيع ''كنوز''  
أحدث تشكيلات ''كنوز'' لربيع وصيف 2018


افتتح مؤخرا بمدينة مراكش، أول محل تجاري للماركة المغربية الشهيرة "كنوز" KOUNOUZ، الذي اختير مركز التسوق "بلازا مراكش" Plaza Marrakech مقرا له، وجاء في إطار الخطوة التي تهدف إلى الانفتاح على العالم واستقطاب أكبر عدد من الزوار والمهتمين بمجال الموضة والأزياء التقليدية المغربية سواء من داخل المغرب أو خارجه.
‏"كنوز" هي ماركة مغربية من إبداعات المصممة "كنزة جوالة" التي تسهر على تقديم تشكيلات عصرية مستوحاة من بيوت الموضة العالمية، مع حرصها على ربط ذلك بالزي التقليدي المغربي بمختلف أنماطه.
وتعتمد علامة "كنوز" على تصاميم متنوعة ذات جودة عالية، موجهة للنساء والرجال والأطفال، حيث يبقى الابتكار عنوان "كنوز" التي تربط فيه بين تاريخ الزي التقليدي المغربي الأصيل، وتشكيلات الموضة العالمية، الشيء الذي يمنح للمرأة العصرية فرصة الحفاظ على ارتداء الملابس التقليدية المغربية بطريقة عصرية تلائم كل المناسبات والحفلات، بل هناك من التشكيلات ما يناسب الاستعمال العملي واليومي.
كما تمنح أزياء "كنوز" الراحة للفتاة للظهور بكامل أناقتها، فكل التصاميم تحمل لمسات خفيفة مع ألوان تتماشى والموضة مع الحفاظ على البصمة التقليدية من فن الصنعة والتطريز وغيرهما.
وكما تقدم "كنوز" تصاميم وتشكيلات خاصة بالملابس النسائية والأطفال، فهي تقدم للرجل المغربي تشكيلات عصرية تتماشى ومتطلبات فئة الشباب خاصة، حيث أن معظم التصميمات تحمل لمسة إبداعية فريدة وقصة "مودرن" يمكن للرجل ارتداؤها في مختلف المناسبات سواء كانت دينية كشهر رمضان أو الأعياد، أو خلال مناسبات الأعراس، حيث تقدم "كنوز" مجموعة من الأقمصة و"الجاكيط" الخفيف و"الكندورة" الرجالية كتلك التي تحمل "تطريزات" وزخرفة الصنعة التقليدية المغربية.
هذا، ومن المنتظر أن تعمل "كنوز" على افتتاح عدة محلات تجارية بالمغرب، خاصة بالمدن الكبرى، كما تتطلع إلى أن تصبح "كنوز" ماركة عالمية ترتديها أبرز نجمات ونجوم الفن والإعلام سواء محليا أو عالميا.

 




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت