X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
25/07/2018 - 09:12:19 am
بنك مركنتيل يُقدّم قروضًا بقيمة 3.3 مليارد شيكل للمصالح الصغيرة والمتوسّطة

بنك مركنتيل يُقدّم قروضًا بقيمة 3.3 مليارد شيكل للمصالح الصغيرة والمتوسّطة

 

بنك مركنتيل هو البنك الأوّل الذي يمنح امتيازات لأصحاب المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة وذلك وفق منظومة جدول الامتيازات BIZ نِس في وزارة الاقتصاد والصناعة.

دودي ميمون، نائب مدير عام بنك مركنتيل ومدير قسم الصيرفة الخصوصية، يقول: "تقدّم وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة Biz نِس مجموعة من الامتيازات في مجالات متعدّدة: أدوات للإعلان والتسويق، أنظمة محوسبة لإدارة الزبائن، إتاحة المجال للوصول الى معطيات تجارية، تسديد دفعات ائتمانية وتقاعدية للمستقلين وتكاليف التمويل للمصالح".

بنك مركنتيل هو البنك الرائد في تقديم القروض للمصالح التجارية الصغيرة، فقد منح في السنوات الأخيرة قروضًا بمبلغ 3.3 مليار ش.ج لأصحاب المصالح التجارية الصغيرة.

وكان بنك مركنتيل قد اجتاز اختبار كفاءة الذي أجرته لجنة وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد، حيث قامت اللجنة بفحص ضرورة توفير الامتيازات المعروضة، جودتها وإمكانية إتاحة الخدمات للمستقلين والمصالح الصغيرة والمتوسطة في البلاد.

جدير بالذكر أنه قد تم تدريج بنك مركنتيل مؤخرًا كواحد من البنوك الرائدة بحسب مؤشّر "ودّية البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة" من وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة الذي نشرت نتائجه وزارة الاقتصاد.

بنك مركنتيل هو أحد البنوك المخضرمة وذات الأقدمية في تمويل المصالح بواسطة قروض بكفالة الدولة، ويعمل في هذا المجال منذ أكثر من عقد من الزمن. وفي هذا الإطار يخصّص البنك قروضًا بقيمة 8-12% من الدورة المالية السنوية للمصلحة لفترة تصل حتى 5 سنوات.

الائتمان المصرفي يُعتبر المصدر الأساسي للمصالح الصغيرة والمتوسطة وأكثر من 80% منه مصدره من البنوك. يوجد في إسرائيل حوالي 520 ألف مصلحة صغيرة ومتوسطة من بداية عام 2018، 99.5% منها تُشغل حتى 100 عامل.

هذا وتُقدّم الامتيازات للمصالح الصغيرة والمتوسطة في 76 فرعًا من فروع بنك مركنتيل في البلاد.

ران كويتي، مدير وكالة المصالح الصغيرة والمتوسطة في وزارة الاقتصاد والصناعة، يقول: "يسعدنا المشاركة في أي تعاون يوفّر للمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في إسرائيل شروطًا مميّزة تساهم في تقدّمها وازدهارها. المصالح الصغيرة والمتوسطة تُشكّل حوالي 99% من المصالح التجارية في إسرائيل وتُشكّل محرّكًا قويًّا ومهمًا للإقتصاد الإسرائيلي".

(*) وفقًا للقانون، على البنك أن يعلن أن عدم تسديد القرض قد يؤدي إلى فرض فائدة تأخير واتخاذ إجراءات لتحصيل القرض.

هذا الإعلان وكل مستند مرفق له (فيما يلي "المعلومات") هو خدمة بريد إلكتروني من بنك مركنتيل. المعلومات مُوجّهه للمرسل إليه فقط، وقد تشمل معلومات سرّية. يجب الإبلاغ فورًا عن أي تغيير في عنوان البريد الإلكتروني، و/أو رقم الهاتف الخليوي وذلك بواسطة موقع البنك، التطبيق، الفرع أو التلبنك.

بإمكانك إلغاء الخدمة بأي وقت عبر *3477.

إذا وصلتك هذه الرّسالة ولم تكن الزبون المقصود، اتصل بنا على *3477، كما يُطلب منك عدم نقل، نشر، توزيع، كشف، استخدام هذه المعلومات أو بعضها.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت