X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
31/07/2018 - 07:24:50 am
بنك مركنتيل يلتقي زبائنه التجاريين في فرع شفاعمرو

بنك مركنتيل يلتقي زبائنه التجاريين في فرع شفاعمرو

في إطار الحفاظ على العلاقة الودّية والتواصل بين بنك مركنتيل والمجتمع ورجال الأعمال، استضافت إدارة منطقة الناصرة في بنك مركنتيل ومدير فرع بنك مركنتيل في شفاعمرو، العشرات من زبائن الفرع التجاريين في أحد مطاعم المدينة حيث استمتعوا بوجبة عشاء فاخرة ومحاضرات قيّمة حول أمور الساعة.

إفتتح اللقاء السيد جريس صليّح، مدير فرع شفاعمرو الذي رحّب بالحضور وتطرّق في حديثه إلى علاقة بنك مركنتيل مع زبائنه والتي بُنيت على مدار 100 عام، وقال: "فهم احتياجات الزبائن والمهنية والخدمة الرائعة تقف على رأس سلّم أولوياتنا".

ثمّ ألقى السيد رياض دبيني، المساعد الأول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، كلمة شدّد فيها على ضرورة عقد مثل هذه اللقاءات التي تتيح المجال للبنك للإلتقاء بزبائنه خارج الفروع وبأجواء مغايرة. وقال دبيني: "هذه فرصة ثمينة لنستمع إليكم لخلق أدوات ومنتجات جديدة تلائم احتياجاتكم ولنشارككم بالتجديدات والتطورات الأخيرة في عالم البنوك بشكل عام وبنك مركنتيل بشكل خاص. نعيش في عصر الديجيتال الذي يجلب معه العديد من التغييرات بما في ذلك في عالم البنوك. نحن في مركنتيل قررنا إتاحة المجال لكم لاختيار مبنى الخدمة الأنسب لكم، إذ نوفر خدمات بنكية ديجيتالية إلى جانب خدمات يقدّمها موظف البنك. لدينا مثلًا موقع انترنت للأعمال وتطبيق سهل ومريح للاستخدام، الأمر الذي يتيح المجال لتنفيذ صفقات من كل مكان وفي أي وقت".

وتطرّق دبيني أيضًا إلى القروض بكفالة الدولة التي يمنحها البنك للمصالح الصغيرة والمتوسطة لافتًا إلى أن الحديث عن وسيلة للتمويل من المفضل أن يتعرف إليها الجمهور. وقال: "جميعنا، البنك والزبائن نشكّل جزءًا من المجتمع. نحن مؤسسة عمرها 100 عام تعمل طيلة الوقت لأجل المجتمع إلى جانب كوننا مؤسسة ربحية، ومع هذا نرى أهمية قصوى في التربية والتعليم كما أننا شركاء في مشاريع جماهيرية كبيرة مثل: مشروع "هِزنيكْ- مركنتيل" لتوزيع منح على أكاديميين عرب، "حاسوب لكل ولد"، "درس آخر"، ونتعاون مع عدة جميعات مثل "المنارة"، ونعرض على الأكاديميين قروضًا لتمويل دراستهم لما فيه من خدمة لجيل المستقبل".

وفي الختام، قدّم د.تامر سلمان وهو محاضر في التخنيون وخبير في السايبر، محاضرة قيّمة بعنوان: "كيف نكون محميين أكتر في عالم الديجيتال عامّة وفي عالم البنوك على وجه الخصوص".



















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت