X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/10/2018 - 10:27:35 am
الهايتك في خدمة الماء: كيف يعمل الـ MAZE™، مطّهر المياه الأكثر تطوّرًا في العالم؟

الهايتك في خدمة الماء: كيف يعمل الـ MAZE™، مطّهر المياه الأكثر تطوّرًا في العالم؟

مُطهّر المياه الجديد لبار المياه تامي4، MAZE™، يتربّع على عرش التكنولوجيا العالمية بكل ما يتعلّق بتنقية مياه الشرب وهو ابتكار خاص ومسجّل. قامت شركة شتراوس مياه بتطوير الـ MAZE™  على مدار سنوات بتكلفة بحث وتطوير تصل إلى ملايين الشواقل، مطهّر المياه يضمن مياهًا ذات جودة أعلى، صافية وطيبة أكثر. كيف يفعل ذلك؟ هكذا تمامًا:

مطهّر المياه MAZE™ هو ابتكار فريد وغير مسبوق في مجال تنقية المياه. حيث أنه يمنح عناية فائقة الجودة لكل كوب مياه تشربونه، كما يعمل على الوقاية من المعادن الثقيلة، الملوّثات المكروبيولوجية، الإسبست، مواد الإبادة وأي ملوّثات أخرى يمكنها أن تصل لمياه الشرب. بفضل MAZE™، أنتم تحصلون على مياه للشرب بجودة عالية، صافية وطيبة أكثر.

كيف يعمل MAZE™ وما الذي يجعله متميّزًا إلى هذا الحدّ؟

  • العناية فائقة الجودة التي يمنحها MAZE™ لمياه الشرب تتوفّر بفضل احتوائه على عدة مواد فعّالة:
  • مادة "تلتقط" المعادن الثقيلة مثل الزئبق والرّصاص.
  • مادة "تلتقط" الملوّثات المكروبيولوجية (جراثيم)، ومادة أخرى تعمل على تعطيلها.
  • مادة فعّالة وتركيبة مميزة تعتني بالملوّثات الأخرى كالإسبست، الهورمونات، بقايا الأدوية، مواد الإبادة وغيرها من المواد البيئية.

يضمن مبنى MAZE™ المُتميّز تقليل نسبة الصدأ والكلس ما يجعل مياه الشرب صافية أكثر وبدون مواد طعم ورائحة مرافقة. كما يمنع مطهّر المياه الكالسيوم من الترسّب ويُعيق تكوّن التكلّس في الماء.

تم فحص تقنية MAZE™ من قِبل اختصاصيّ المياه في إسرائيل والعالم، وقاموا بالإعلان عنه كـ "مطهّر المياه الأكثر تطوّرًا في العالم" بفضل ميزات التنقية العالية التي يرتكز عليها عمل المطهّر والتي تقدّم عناية فائقة الجودة لكمية كبيرة من المياه (2000 ليتر)، بالرغم من صِغر حجم الجهاز نفسه. هذه الحقائق هي ما تجعله مميزًا وفريدًا من نوعه.

بماذا تختلف تقنية MAZE™ عن تقنيات مطهرات المياه العادية؟

في حين أن أجهزة تطهير المياه الأخرى ترتكز على العُنصر الجمالي للمياه، وتعمل على تحسين طعمها بواسطة إزالة الكلور، الرائحة والطعم وتنقيتها من الرمال والجزيئيات، يعمل MAZE™ على تطهير فعلي للمياه. أي أن مطهّر المياه MAZE™ الأكثر تطورًا يطهّر المياه من الملوّثات الضارّة بالصحة. لهذا السبب يمكننا القول بأن المياه التي نحصل عليها من MAZE™ ليست صافية أكثر وحسب، بل صحية أكثر أيضًا!

إذا كان لديكم أي نوع من بار مياه تامي4 في البيت، يمكنكم التأكد من أن المياه التي تحصلون عليها تمرّ بعناية دقيقة وفائقة بفضل MAZE™. مطهّر المياه MAZE™ يوفّر لكم مياهًا بجودة عالية، صافية وطيبة أكثر-وأيضًا هداة البال، بعيدًا عن المخاوف والقلق.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت