X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/10/2018 - 10:41:55 am
بنك مركنتيل يُطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا ومتطوّرًا للتجارة الخارجية

بنك مركنتيل يُطلق موقعًا إلكترونيًا جديدًا ومتطوّرًا للتجارة الخارجية

مع التطوّر التكنولوجي الذي نعيشه هذه الأيام، وتحوّل العالم الى قرية عالميّة، من المهم لنا أن نوفّر لك الأدوات العصريّة والمتطوّرة في مجال التجارة العالمية-هذا إلى جانب الخدمات التي يقدّمها لك موظفونا الذين يفهمون احتياجاتك التجارية.

أطلق بنك مركنتيل موقعه الإلكتروني الجديد للتجارة الخارجية والذي يتيح لك إرسال تعليمات تجارية خارجية من حاسوبك الشخصي في أي وقت وفي أي مكان.

بنك مركنتيل، الذي يحتفل السنة بمرور 100 عام على تأسيسه، حصد مؤخرًا لقب البنك الأول وفقًا لمؤشر "ودّية المصالح"، يستمر بنك مركنتيل في إنطلاقته في القطاع التجاري ويلائم خدماته لاحتياجات زبائنه الجدد وعبر توفير أحدث الخدمات وأكثرها تطوّرًا، مثل الموظّفين المهنيين ذوي الخبرة الواسعة والعلاقات الدولية مع مئات البنوك في عشرات الدول.

الموقع التجاري الجديد لمركنتيل يتيح تنفيذ عمليات الدفع في أي وقت ومكان، بدون تحديد المبلغ وبدون الأوراق، وذلك بواسطة قناة محوسبة مريحة للإستعمال، مختصرة و"صديقة".

يستطيع المستخدمون إنشاء/ تحديث (حتلنة) تفاصيلهم البنكية وتفاصيل المستفيدين بشكل مستقل، معرفة وضع الطلب الذي أرسل في الموقع (وصل، قيد المعالجة، تم)، كما تتوفر إمكانية مشاهدة، طباعة، حفظ وإرسال الطلب السريع الذي أُرسل لخارج البلاد عبر نظام Swift وبلاغ الإلزام بالدفع.

بالإضافة، في إطار تحديث الموقع، توجد قائمة والاستفسارات التي تحتوي على الكثير من المعلومات وتتيح إمكانية البحث عن معطيات سابقة وقديمة حسب الشرائح المختلفة.

ولاحقًا سيتم إضافة إمكانيات جديدة للموقع، منها إمكانية إرسال تعليمات لتحصيل اعتمادات موثّقة، ودفعات موثّقة بطريقة جوڨاينا استيراد، إمكانية استلام ملفات بالعمليات المتعدّدة بواسطة نظام ERP للزبون وغيرها.

مركز التجارة الخارجية في بنك مركنتيل وطاقم مندوبيه المختصين على استعداد تام لتلبية احتياجاتكم التجارية في أي وقت، ويقدمون لكم: خدمة شخصية من طاقم مندوبين مهني. مرافقة شخصية في كافة مراحل تنفيذ الصفقة: ابتداءً من تقديم الحلول الموضعية والعامة والتقليل من حجم المخاطرة، مرورًا بالإرشاد والاستشارة، وحتى إنهاء الصفقة بمهنية ونجاعة وفي مدة زمنية قصيرة. وضع حلول إبداعية ملائمة لاحتياجاتك الخاصة، والعديد من الخدمات الأخرى للمستوردين والمصدّرين مثل تمويل الصفقات، صفقات Forward وغيرها.

لترتيب موعد مع المندوبين المختصين والخبراء في مجال التمويل والتجارة الخارجية في بنك مركنتيل، الرجاء الاتصال على *5600




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت