X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
11/03/2019 - 09:11:40 am
Regus يصل إلى الناصرة

 Regus يصل إلى الناصرة

افتتحت Regus أول مجمع عمل فريد من نوعه في المدينة الذي أصبح محور اهتمام

لنشاطات الهايتك في المجتمع العربي

يقع مجمع Regus من مجموعة IWG الرائد في مجال مجمعات العمل المشتركة في البلاد والعالم، في الطابق الثالث بمبنى المكاتب في شارع بولس السادس 102، قرب مركز تطوير مايكروسوفت، ويمتد على مساحة نحو 1000 متر مربع.

يعرض المجمع 50 مكتبًا خاصًا بمساحات متنوعة، 158 محطة عمل حسب مبدأ

العمل المشترك co-working، غرفة جلسات، ومتنوّع من الخدمات الادارية بملاءمة شخصية

وبتكلفة شهرية مغرية بشكل خاص:

بدءًا من 1,179 شاقلًا لزاوية العمل الواحدة في منطقة العمل المشترك وبدءًا من 1,939 شاقلًا للمكتب الخاص

Regus هي العلامة التجارية الرائدة من مجموعة IWG (International Workplace Group) - عملاقة تأجير المكاتب الدولية التي تشغّل نحو -3,300 مجمعًا تجاريًا في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتواصل بنموها وتوّسعها المسرّع في اسرائيل، وتفتتح مجمع عمل جديد في الناصرو. مركز Regus الجديد، المقام في الطابق الثالث بمبنى المكاتب في شارع بولس السادس 102، بمحاذاة مركز تطوير مايكروسوفت.  يمتد المجمع على نحو 1,000 متر مربع وفيه 50 مكتبًا خاصًا بمساحات متنوّعة، 158 زاوية عمل في حيّز العمل المشترك co-working إضافة الى غرفة جلسات واسعة ومجهزة. تُعرض زاوية العمل في حيّز العمل المشترك مقابل 1,179 شاقلًا للشهر ومكتب خاص مؤثث ومجهز سيكون متاحًا للايجار مقابل نحو 1,939 شاقلًا.

من جانبه يؤكد عوفر فيتكين - مدير عام Regus اسرائيل أنه “في السنوات الأخيرة نشهد تطورًا مسرّعًا ونموًا وازدهارًا في عالم الهايتك العربي في اسرائيل. وقد تحوّلت مدينة الناصرة الى مركز نشاط الهايتك في المجتمع العربي، لذلك فإننا لفخورين بأن نفتتتح مجمعنا الأول في المدينة لنتيح للمبادرين الشباب أن يتمتعوا بمجمل خدماتنا كجزء من نحو 2,5 مليون من زبائننا في البلاد والعالم”.

ويضيف: “تواصل Regus، التي تشغّل عددًا من مجامع العمل المشتركة الأكبر في البلاد، تحقيق رؤيتها بالتوسع وأن تجلب الحلول الفريدة الخاصة بها وتقدمها بانتشار قطري، في المركز والضواحي. إن افتتاح مجمع العمل الأول من صنفه في الناصرة، يجذب اهتمامًا كبيرًا في صفوف رجال الأعمال والهايتك (الصناعات العليا) من المدينة والمنطقة. ويشكل الطلب على بيئة عمل مهنية التي تعرف ريجوس كيف توّفرها للزبائن، خير دليل على الحقيقة بأن نحو ثلث المساحة تم تأجيرها فور بدء العمل، وتصلنا بشكل يومي توجهات من المهتمين بتأجير مساحة مخصصة في المجمع الجديد”.  

تملك Regus 18 مجمع عمل في انحاء البلاد، ينشطون في مواقع استراتيجية وفي بيئات تجارية جذابة في انتشار قطري، يشمل مجمعات جديدة في البلدة التحتى بحيفا، في قيساريا وفي رحوفوت. يتمتع كافة زبائن الشركة من منالية الوصول الحر لكل مجمعات الأعمال الخاصة بريجوس في البلاد والعالم وتسمح بالعمل من المكتب في تل أبيب أو القدس حسبما تقتضيه الحاجة.

IWG التي تدير علاماتها التجارية في إسرائيل Regus و Spaces، هي الشركة الرائدة في العالم بمجال تأجير مساحات العمل والخدمات المكتبية عالية الجودة بملاءمة شخصية.  تمتلك الشركة أكثر من 3,300 مجمع أعمال في أكثر من 100 دولة حول العالم، وتقدم خدمات إدارية ومكتبية لأكثر من 2.5 مليون عميل/ زبون. العضوية في نادي Regus العالمي - تمنح عملائها وزبائنها حرية الوصول إلى كل واحد من آلاف مجمعات الأعمال في جميع أنحاء العالم.







Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت