X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
21/03/2019 - 12:03:33 pm
هل تبحثون عن هدية استثنائية لتقدموها لأمكم في عيدها؟ تقدّموا لبار المياه تامي4!

هل تبحثون عن هدية استثنائية لتقدموها لأمكم في عيدها؟ تقدّموا لبار المياه تامي4!

صباح عيد الأم، يتفق الإخوة والأخوات على الاجتماع في بيت الأهل وستقوم الأم بتحضير مائدة فاخرة تشمل الوجبات المفضّلة لكل واحد فيكم، والحلويات والدلال لا حدود لها. وماذا عنكم؟ هل فكّرتم بهدية مميزة لست الحبايب؟

تصوّروا مائدة الطعام مع كل المأكولات الشهية والمشروبات، الا أن مياه الشرب قد فترت. يمكن حلّ هذه المشكلة بواسطة هدية مناسبة تمامًا للموقف: بار مياه تامي4 من شتراوس مايم، الذي يحتوي على مطهّر MAZE™ الأكثر تطوّرًا بالعالم، مياه باردة مُتاحة على الدوام.

عندما تقرّرون التقدّم إلى بار المياه تامي4، أنتم لا تقدمون لأهاليكم حلولًا مريحة ومتاحة فقط، وإنما تقدمون مياهًا بجودة أعلى، صافية أكثر ولذيذة أكثر كذلك.

وليس هذا فقط، يستطيع جميع أفراد العائلة المشاركة بهذه الهدية وتوفير الوقت بالتفكير بهدية مثل كل سنة.

مقارنةً بأجهزة المياه الأخرى، يصل بار المياه تامي4 مع مطهّر MAZE™ الأكثر تطوّرًا في العالم، وهو إبتكار خاص بشتراوس مايم الذي يعتمد على تقنيات تنقية وتطهير المياه الأكثر تطورًا في العالم. كما خضع MAZE™ لفحوصات دقيقة ومتشدّدة من قبل معهد المواصفات وحصل على شارة المواصفات 1505 – معيار متشدّد خاص بأنظمة الشرب البيتية في مجال تنقية وتطهير ومعالجة المياه.

والآن يمكنكم أن تكونوا مطمئنين بأنكم قمتم بتوفير الراحة لأهلكم كما حرصتم على جودة وصفاء المياه. بار المياه تامي4 مع مطهّر MAZE™ الأكثر تطوّرًا في العالم، يمنحكم مياهًا بجودة أعلى، نقية أكثر وطيبة أكثر. إنه الهدية المثالية، أليس كذلك؟







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت