X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/05/2019 - 02:38:51 pm
عيد فطر سعيد وإحتفالي من شيلاﭪ مع تشكيلة

عيد فطر سعيد وإحتفالي من شيلاﭪ مع تشكيلة:

ربيع 2019 الراقية

تشكيلة جميلة وناعمة للأطفال بعمر 0-24 شهرا، تُميّزها الألوان الربيعيّة الفاتحة والجذّابة. تشكيلة تنعكس فيها روح الطبيعة- الأزهار، الغيوم والبحر.

شيلاﭪ، شبكة حوانيت الأطفال، تعرض تشكيلة تضم أرقى الأزياء لربيع 2019. تتميّز التشكيلة بألوان فاتحة، هادئة وربيعيّة وتعرض تشكيلة أزياء للموسم الإنتقالي للأطفال بعمر 0-24 شهرًا.

تجسّد التشكيلة المخصصة للأولاد والبنات 4 قصص لتصاميم مرتبطة بعالم الطبيعة.

كل قصّة تحتوي على ملابس إحتفالية بمناسبة عيد الفطر وملابس أساسيّة صنعت 100% من القطن الناعم. كل قصة تنفرد بتشكيلة تتميّز برسومات وألوان خاصّة بها.

تشكيلة بألوان فاتحة للأولاد

رحلة في السماء الربيعيّة- تشكيلة تعرض بلايز متنوّعة، قطعا علوية ناعمة، بناطيل وڨيستات باللون الأبيض، الرمادي والأزرق، وتميّزها رسومات على شكل ألعاب الطائرات والرحل الجوية الخيالية بين الغيوم.

نجوم البحر باللون الزهري- ألوان البيج، الرمال والأزرق السماوي تخالطها لمسات من اللون الزهري، ورسومات من عالم البحار: نجوم البحر، أمواج وأسماك تعرض تشكيلة كلاسيكية ومميزة.

تشكيلة بألوان فاتحة للبنات

الزهور الكلاسيكية- تشكيلة رائعة تعتمد على اللون الأبيض مع لمسات من مشتقّات الزهري مدموجة مع رسومات مورّدة وملوّنة وترافقها بقع بألوان المياه. صنعت التشكيلة من أقمشة منسوجة تخالطها أقمشة محاكة، والدانتيل و"التول".

مورّد ورومانسي- تشكيلة كلاسيكيّة رومانسية متوفّرة باللون الأبيض، الليلكي والزهري مدموجة مع الرسومات المورّدة المصنوعة بتقنية الرسوم التوضيحية الخفيفة. أقمشة هذه التشكيلة صنعت من خليط بين الدانتيل و"التول" لإضافة لمسات رومانسية.

عيد سعيد وربيع مُزهر!




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت