X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
16/06/2019 - 06:29:11 pm
Individual -بوتيك عطور النيشه الرائد في إسرائيل

Individual  -بوتيك عطور "النيشه" الرائد في إسرائيل

يوسّع نشاطه ويفتتح أول فرع له في المجتمع العربي، في بيچ يركا

في أعقاب النجاح الكبير الذي حقّقته عطور "النيشه" في إسرائيل،تم هذا الشهر افتتاح الفرع  الثالث ل "انديفيدوال"،بوتيك عطور "النيشه" الفاخرة.

الفرع الجديد في بيچ يركا والذي افتتح بعد البوتيك الأول  للماركة  الموجود في ناڨيه تسيدِك في تل أبيب وفرع أشدود، يمتدّ على مساحة 100 متر مربّع، وبتصميم عصري ودولي. يمنح البوتيك زبائنه تجربة شراء فريدة يرافقها عملية اختيار عطر "النيشه": مساحات واسعة وحميمية تعطي كل من يدخل اليها استراحة مؤقتة من الروتين اليومي ومرافقة مهنية لاختيار العطر الشخصي.

إنديڨيدوال يعرض أكبر تشكيلة من ماركات عطور "النيشه" في إسرائيل مع أكثر من 100 عطر . ومن الماركات الرائدة المستوردة لإسرائيل من قِبل بوتيك إنديڨيدوال: Liquides Imaginaires, BY TERRY, M.micallef, Amouroud, Frapin, Amouage وغيرها. يقدم البوتيك علاجات للبشرة من  ماركة العناية الفاخرة Sisley.

تحوّل سوق عطور "النيشه" في السنوات الأخيرة إلى "ترند" عالمي وكثرت الحوانيت التي تسوّق مثل هذه العطور المميزة حول العالم- من موسكو وحتى دبي، من نيويورك وحتى باريس. يحصل كل زبون من زبائن البوتيك على ارشاد شخصي للعثور على العطر المناسب له، مع روائح مركّبة من مواد خام فاخرة ونادرة.

بالإضافة إلى التوسع في نقاط البيع، يطلق البوتيك خلال عام 2019 موقع مبيعات الكتروني e-commerce الذي يمكّن الزبائن من الحصول على عطور البوتيك أونلاين عبر الهاتف الذكي أو الحاسوب مع خدمة توصيل حتى البيت.

زوروا صفحتنا على الإنستچرام: @individual_parfums

العنوان: يركا، مجمّع Seven







Copyright © elgzal.com 2011-2019 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت