X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/08/2019 - 10:24:19 am
بنك مركنتيل يحتفل بافتتاح فرعه المجدّد في ديرحنا

بنك مركنتيل يحتفل بافتتاح فرعه المجدّد في ديرحنا

احتفل بنك مركنتيل بإعادة افتتاح فرعه في ديرحنا، وذلك بعد ثلاثة أشهر من الترميمات التي تم من خلالها تجهيز الفرع بكافة التكنولوجيات والتجديدات لتسهيل تقديم الخدمات للزبائن الخاصّين والتجاريين في القرية وضواحيها. وشملت التجديدات إضافة خدمات مصرفية ديجيتالية.

مديرة الفرع، رندة فارس، قالت: "يسرّنا العودة للعمل في الفرع الجديد، الذي بُني من أجل راحة الزبائن والموظفين وتوفير خدمات مصرفية ديجيتالية في الفرع. أنا والطاقم نتواجد اليوم لاستقبال وخدمة زبائننا مع ابتسامة مركنتيل الخضراء".

أما السيد عوني أبوسالم، مساعد المدير العام ومدير منطقة عكّا في مركنتيل فأضاف قائلًا: نفتتح اليوم فرعًا مجددًا وحديثًا استثمرت فيه الكثير من الموارد ليتسنى لنا تقديم خدمة مهنية، ناجعة وخاصّة من طاقم الموظفين. كما تعلمون، فإن بنك مركنتيل يتيح لزبائنه الاختيار بين تلقي خدمة شخصية أو خدمة ديجيتالية ومباشرة. اما الخدمة الديجيتالية فهي متوفرة في الفرع عبر الأجهزة الأوتوماتيكية التي يمكن بواسطتها استخدام الانترنت والخلوي في كل مكان وزمان، بحسب اختيار المستخدم ورغبته.

فرع ديرحنا مزوّد بأفضل الأجهزة التكنولوجية وكذلك يعمل فيه طاقم موظفين مهنيين، وهم على استعداد لتقديم أفضل الخدمات بمهنية وتفانٍ من خلال المحافظة على الأجواء العائلية. يسرّني بهذه المناسبة أن أتمنى لكل أصدقائنا عيد أضحى مبارك وكل عام وأنتم بخير"!




























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت