X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
12/08/2019 - 10:39:25 am
ماركة الإكسسوارات الفاخرة مونت بلانك تطلق عطرها الجديد EXPLORER

ماركة الإكسسوارات الفاخرة مونت بلانك تطلق عطرها الجديد EXPLORER

بعد نجاح عطر Emblem  وعطر Legend يسرّ ماركة الإكسسوارات الفاخرة إطلاق عطرها الجديد الذي يجسّد جوهر الماركة: السفر واكتشاف البلاد. Montblanc Explorer يعبر عن السعي إلى التميّز كمستكشفي البلاد والرحالة الأصليين ويدعو كافة الرجال العصريين للخروج معه في رحلة عابرة للقارات والبحار.

من جنوب أفريقيا وحتى هايتي، إيطاليا، ألمانيا أو اندونيسيا، عطر Explorer الجديد من مونت بلان مركّب من مكوّنات جُمعت من أرجاء العالم:

مقدّمة العطر: البارغموت الإيطالي الذي يكشف الجانب الدافئ لقلب العطر. يختلط البارغموت مع روائح الميرمية الفرنسية والفلفل الوردي الحارّ.

قلب العطر: تأخذنا روائح قلب العطر في رحلة إلى هايتي البعيدة، حيث يستخرج نجيل الهند الطبيعي. يفضّل خبراء العطور استخدام زيت نجيل الهند لاحتوائه على روائح مدخّنة ولمحة من البندق.

قاعدة العطر: المحطة الأخيرة لعطر مونت بلان Explorer، في اندونيسيا وقلب الغابات الماطرة تحديدًا. نكتشف نوعًا جديدًا من الباتشولي بجودة لا مثيل لها. تم تطوير هذا الباتشولي خصيصًا لعطور مونت بلان. يقوّي روائح الجلد والكاكاو إضافة إلى عطور تشبه العنبر تستخرج من جزيئات حصرية تضيف دفئًا تدريجيًا للعطر.

تستمر رحلة العطر في تصميمه كذلك، بدءًا في هامبورج، موطنه الأصلي، يستريح قليلًا في فلورنسا، وِجْهة المنتجات الفاخرة والمشهورة. يغلّف القنينة إطار جلدي يميّز منتجات مونت بلان منذ سنة 1926. أما علامة النجمة التي تزيّن كل المنتجات الجلدية فهي تصنع بشكل حصري في هامبورج. وهكذا يحتلّ عطر مونت بلان الجديد مكانًا مرموقًا إلى جانب أقلام الحبر وبقية الإكسسوارات الفاخرة لماركة مونت بلان.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت