X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/11/2019 - 09:54:41 am
فرع بنك مركنتيل- الرّام بالناصرة ينظّم مؤتمرًا لرجال الأعمال من زبائنه

فرع بنك مركنتيل- الرّام بالناصرة ينظّم مؤتمرًا لرجال الأعمال من زبائنه

استضاف السيد رياض دبيني، مساعد مدير عام بنك مركنتيل، ورائد غمّيض، مدير فرع مركنتيل- الرام في الناصرة،  العشرات من رجال الأعمال من زبائن البنك في مؤتمر أقيم بالفرع حيث استمتع الحضور بضيافة غنيّة ومحاضرات شيقة.

افتتح المؤتمر بكلمة ألقاها السيد غميض، رحّب من خلالها بالحضور وتقدم بالشكر لرئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلّام، لمشاركته في المؤتمر. وتطرق السيد غميض إلى نشاط فرع الرام وعلاقاته بزبائنه الخصوصيين والتجاريين، قائلًا: "يعمل بنك مركنتيل لصالح المجتمع العربي منذ أكثر من 100 عام، ويحرص دومًا على الازدهار والتطور جنبًا إلى جنب مع المصالح والزبائن. نحن في مركنتيل نوفّر لزبائننا إمكانية اختيار الخدمة التي تناسبهم. إذ يمكن الحصول على خدمة من مندوب في الفرع وكذلك الحصول على كافة الخدمات المصرفية من خلال الخدمة الديجيتالية، المريحة والمتاحة للاستعمال عبر الهاتف الذكي وشبكة الإنترنت حيث يمكن للزبائن الخصوصيين والتجاريين الحصول على المعلومات والقيام بالعمليات المختلفة دون التوجه إلى الفرع."

رئيس بلدية الناصرة، السيد علي سلّام، الذي شرّف بحضوره المؤتمر ألقى كلمة تطرّق من خلالها إلى الوضع الإجتماعي- الإقتصادي في المجتمع العربي وفي مجال الصيرفة. كما أثنى على بنك مركنتيل على عطائه الدائم للمصالح الصغيرة والمتوسطة وكذلك على ما يقدّمه من دعم ومشاركة في نشاطات المجتمع.

وفي كلمته، قال مدير منطقة الناصرة في مركنتيل، السيد رياض دبيني: " يقدّم بنك مركنتيل، في العقد الأخير، قروضًا للمصالح الصغيرة والمتوسطة بكفالة الدولة ويفوز على التوالي بمناقصات الدولة بفضل تقديمه لهذه القروض. وكانت وزارة الإقتصاد قد نشرت مؤخرًا نتائج مؤشر ودّية البنوك للمصالح الصغيرة والمتوسطة، حيث حصل بنك مركنتيل على المرتبة الأولى. إضافة إلى ذلك، فإن البنك يشارك، منذ سنوات طويلة، في المشاريع الإجتماعية الرائدة مثل: مشروع "هزنيك-مركنتيل" الذي نقدّم من خلاله مئات المنح الدراسية للطلاب الأكاديميين في المجتمع العربي، "حاسوب لكل ولد"، "درس آخر" وغيرها. يهمّنا التواصل مع زبائننا في لقاءات مهمة كهذه، خارج الفرع. هذه المؤتمرات تعود بالفائدة علينا جميعًا وتوطّد علاقاتنا مع زبائننا. سنحرص بالتأكيد على الاستمرار في عقد مثل هذه المؤتمرات في المستقبل".

وقدّم الدكتور تامر سلمان محاضرة هامة خلال المؤتمر تُناسب عصرنا، بعنوان: "السايبر وأمن المعلومات في عالم الأعمال".

























Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت