X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/12/2019 - 01:29:54 pm
مجموعة شتراوس تلخّص الرّبع الثالث من العام 2019

مجموعة شتراوس تلخّص الرّبع الثالث من العام 2019

إزدياد في المدخولات وتحسّن في الأرباح

بلغ حجم المبيعات في الرّبع المذكور حوالي 2.24 مليار ش.ج، والرّبح التشغيلي - 256 مليون ش.ج تقريبًا

چيورا بارديعا، رئيس ومدير عام مجموعة شتراوس، يقول: "يسرّنا أن نعلن عن ربع آخر من النموّ في المدخولات وتحسّن بالأرباح في غالبية نشاطات المجموعة. هذه هي نتائج الرؤية المتجدّدة والتنوّع في المنتجات التي تمثّل مجموعتنا، كذلك تشكّل هذه النتائج برهانًا على تحسين وتنجيع العمل في مصانع الشركة في البلاد وخارجها. ارتفاع قيمة الشيكل مقابل باقي العملات يستمرّ بالتأثير على نتائج الشركة العالمية في هذا الرّبع أيضًا، استمرارًا للأرباع السابقة".

مجموعة شتراوس تنهي الربع الثالث من سنة 2019 وتسجّل أرباحًا تصل حتى 2.24 مليار ش.ج، أي ما يساوي ارتفاعًا بحوالي 4% مقارنة بأرباح الرّبع الموازي من العام الماضي.  

شتراوس إسرائيل تستمرّ بنفس إتجاه النمو الذي يميّزها في الأرباع الأخيرة. شركة شتراوس هي ثاني أكبر شركات الأغذية، وقد ارتفعت حصّتها من السوق –لغاية نهاية الربع الثالث-حتى 11.7% (حسب معطيات ستورنكست)، مقارنة بـ11.4% بالفترة الموازية من العام الماضي.

وصل حجم مدخولات الشركة في الربع الثالث حوالي 899 مليون ش.ج، أي أكثر بـ7.4% من الربع الموازي من العام الماضي. يعود النموّ في المدخولات إلى النموّ الكمي إضافة إلى ازدياد أيام المبيعات في هذا الربع، مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي بسبب الأعياد، إضافة إلى الزيادة في المبيعات في فئات المسلّيات المالحة والحلوة. قامت شتراوس، في هذا الربع، بإطلاق العديد من المنتجات الجديدة والمنوّعة ومن بينها المحلّيات ومشروبات الحليب. كما أطلقت الشركة منتجات مبتكرة مثل ألواح سبليندد single origin وشوكولاطة البقرة مخفّضة السّكر 30%.

شتراوس كافيه تشهد ربعًا ممتازًا من حيث النمو الكمّي في المبيعات مع التركيز على المبيعات بالعملة المحلية في إطار نشاطاتها العالمية. مجموع النشاط الكلّي للقهوة يعادل ما يساوي 986 مليون ش.ج في الربع، أي نموّ بحوالي 5.1% مع تحييد تأثيرات سعر صرف العملة. وبسبب ارتفاع قيمة الشيكل، وصلت نسبة النموّ حتى 1.8% تقريبًا.

شتراوس مايم تلخّص ربعًا ناجحًا من النموّ. وصل حجم مدخولات الشركة في هذا الرّبع إلى حوالي 165 مليون ش.ج-أي ما يُعادل 5.4% مقارنة بنفس الربع من السنة الماضية. يعود الفضل في النمو في المدخولات، بالأساس، إلى زيادة مبيعات الأجهزة الجديدة في البلاد وارتفاع عدد الزبائن.

الشركتان صابرا وأوبيلا تنهيان هذا الرّبع بشكل ناجح. حيث زادت مبيعات شركة صابرا بالعملة المحلية بحوالي 5.2% أي 345 مليون شيكل في الربع الثالث، وهو نمو بنسبة 1.8%. مبيعات أوبيلا في الرّبع المذكور وصلت إلى حوالي 40 مليون ش.ج كما هو الحال بالفترة الموازية العام الماضي. كما قلّصت الشركة خسائرها التشغيلية من 4 مليون ش.ج في العام الماضي إلى 3 مليون ش.ج في الربع الحالي.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت