X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
20/02/2020 - 03:25:29 pm
Tres Corações تشتري أسهم شركة القهوة المحمّصة

Tres Corações  تشتري أسهم شركة القهوة المحمّصة

والمطحونة البرازيلية Mitsui Alimentos وتوسّع نفوذها في سوق القهوة البرازيلي

أعلنت مجموعة شتراوس للبورصة في تل أبيب أن الشركة الفرعية التابعة لها، شتراوس كافيه BV، قد وقّعت على صفقة شراء 100% من أسهم Mitsui Alimentos وذلك ضمن المشروع المشترك(JV) Tres Corações (3C) القائم في البرازيل. وبناءً على الاتفاق، تدفع (3C) 210 مليون ريال (حوالي 167 مليون شيكل) مقابل نشاط القهوة المحمّصة والمطحونة لشركة ميتسوي في البرازيل.

تنشط قهوة ميتسوي في البرازيل تحت شركة Mitsui Alimentos منذ عام 1974 وتشكّل حوالي 3.8% من سوق القهوة في البرازيل وشركة القهوة الخامسة في الدولة. بناءً على المعطيات التي قُدمت للشركة، فإن إيرادات Mitsui Alimentos لعام 2019 في مجال القهوة المحمّصة والمطحونة وصلت إلى 270 مليون ريالًا برازيليًا تقريبًا (حوالي 245 مليون شيكل). في أعقاب الصفقة يعزّز المشروع المشترك (3C) مكانته كمتصدّر سوق القهوة البرازيلي. يعتبر سوق القهوة في البرازيل الأكبر في العالم من حيث حجمه.

مدير عام مجموعة شتراوس، چيورا بارديعا يقول: "شتراوس هي شركة أغذية عالمية تعمل في قطاعات مختلفة ومتنوعة جغرافيًا. حيث تشكّل شتراوس كافيه أحد الأعمدة الأساسية للمجموعة. تبني شتراوس شراكاتها مع الهيئات الرائدة في مجالها حول العالم، وكذلك نعمل في البرازيل بالتعاون مع فئة القهوة وعائلة ليما، التي لديها تاريخ عريق وخبرة في هذا المجال. هذا التعاون يتيح لنا تطوير نشاط القهوة والاستمرار بكوننا محرك نمو مركزيًا في مجموعة شتراوس اليوم وفي المستقبل".

مدير عام شتراوس كافيه، تسيون بلاس: "هذه الصفقة، كباقي الصفقات التي قمنا بها في نطاق شراكتنا في البرازيل في السنوات الأخيرة، تعزّز مكانتنا كشركة قهوة رائدة في البلاد. شركة شتراوس كافيه سوف تستمر مع شركاءها المحلّيين في البرازيل، عائلة ليما، في تطوير وإنشاء شراكتها مع Tres Corações بشكل عضوي وبواسطة صفقات أخرى تناسب نشاطاتنا في المجال".

لمحة عن  Tres Corações: هي شركة رائدة في البرازيل في مجال القهوة المطحونة، المحمّصة والكابوتشينو، تأسست عام 1959 وتملك حوالي 25 ماركة قهوة من بينها: Café 3 Corações, Santa Clara, Pimpinela, Kimimo, Letícia, Fino Grão,  Itamaraty, Iguaçu, Amigo and Cruzeiro.

كما انها تصنّع قهوة فلتر، قهوة "نميس"، مساحيق الكاكاو ومنتجات على أساس طحين الذرة. قامت الشركة عام 2013 بإطلاق ماركة الإسبرسو TRES® التي تشمل أكثر من 20 نوع كبسولات بقوّة وطعمات مختلفة. للشركة حوالي 400 ألف نقطة مبيعات في البرازيل وهي تدير قنوات البيع بنفسها. كما تقوم بتصدير قسم من ماركات قهوتها لدول أخرى في أميركا اللاتينية والولايات المتحدة.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت