X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
05/03/2020 - 11:35:49 am
أمهات من المجتمع العربي ينصحن:وأنا أيضًا اخترت متيرنا جولد لطفلي

أمهات من المجتمع العربي ينصحن:

وأنا أيضًا اخترت متيرنا جولد لطفلي

في مسابقة أقيمت بالتعاون مع متيرنا في المجموعة الفيسبوكية "حواء الكوكب" طلبنا من أمهات عربيات يستخدمن بدائل الحليب لإطعام أطفالهن أن يشاركننا في عملية اختيارهن لمتيرنا كبديل حليب وعن مدى رضاهن منه.

إحدى الأمهات قالت بأنها منذ عودتها إلى العمل بدأت بتقديم بديل حليب لطفلها خلال الساعات التي تعمل بها. ام أخرى تستخدم بديل حليب لإطعام طفلها لان الرضاعة تعذّرت عليها لأسباب صحية. وقد أجمعت الأمهات على أن الخيار الأهم هو اختيار بديل حليب يحتوي على المركّبات الغذائية الضرورية للطفل في بداية حياته ولهذا قمن باختيار متيرنا جولد، المنتج الذي يثقن به.

متيرنا جولد هو بديل الحليب الأكثر تطورًا في متيرنا ويحتوي على مركب الـHm-o ،هي كربوهيدرات خاصّة تدعى أوليغوسكريدات، وهي نوع من الكربوهيدرات التي تشكّل المركّب الثالث من حيث كمّيته من بين المركّبات الصلبة في حليب الأم بعد اللاكتوز والدهنيات.

إطلاق متيرنا چولد جاء بفضل التعاون بين متيرنا وقسم الأبحاث في الشركة الأم، نستله، الرائدة في مجال تغذية الأطفال. نستله قامت بالتعرّف على الأوليغوسكريدات وفائدتها المناعية في حليب الام ثم نجحت بدمج مركب Hm-o من نوع 2’FL الأكثر انتشارًا في حليب الأم.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت