X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
15/06/2020 - 06:19:07 pm
تديران تكشف النقاب عن تكنولوجيا AIR CARE

تديران تكشف النقاب عن تكنولوجيا AIR CARE لتنقية  

وتعقيم الهواء من خلال مجموعة مكيفات تديران SUPREME

  • مجموعات المكيفات ذات التكنولوجيا الحديثة مزودة بـ 3 فلاتر وموّلد بلازما، والفاعلية الثلاثية لتعطيل عمل الميكروبات وابعاد الروائح الكريهة والغبار

كشفت شركة TADIRAN النقاب عن التكنولوجيا الحديثة في مجموعة مكيفات البريميوم تديران SUPREME. ويتميز المكيف الحديث الذي ستبدأ تديران بتسويقه خلال الايام القريبة، انه من مجموعة SUPREME، هذه المجموعة من المكيفات التي فضلا عن وظيفتها بتبريد الهواء  وتدفئته، فإنها تتمتع بقدرتها على تنقية وتعقيم الهواء من خلال تزويدها بـ 3 فلاتر مختلفة وايضا مولد بلازما، حيث تعمل هذه على تعطيل الروائح الكريهة وتفكيك المواد الملوثة وابطال عملها، ومن ثم تقضي على البكتيريا الموجودة في غرف المنزل وتجعل الهواء اكثر نقاوة واكثر صحة للجهاز التنفسي.

ويعتبر موّلد البلازما البارد ذات تكنولوجيا تعقيم الهواء الأكثر تقدما في العالم. حيث يقوم الفيلتر بضخ البلازما (الإيجابية والسلبية)  الى فضاء المنزل من خلال الهواء، وبدورها تقوم بتطهير وانعاش الهواء في المنزل. وبالتالي، يقوم الفيلتر بتعطيل الملوثات المختلفة المنبعثة من الغاز ودخان السجائر، المهملات، والأحماض والتعرق وحبيبات اللقاح والغبار وغيرها.

وتعمل تقنية الـ AIR CARE   على تعقيم وتنقية الهواء من خلال 3 فلاتر:

  • فيلتر يعمل على إزالة التعفن والبكتيريا والروائح الكريهة  ويمنعها من الانتشار. حيث تدخل أيونات الفضة عبر خلايا البكتيريا والميكروبات، وتجعلها تفقد من نشاطها. كما وتقوم ايونات الفضة  بتعطيل التركيبة البيولوجية للبكتيريا والميكروبات ، بحيث تموت أو تفقد قدرتها على التكاثر.
  • فيلتر مصنوع من أوراق الشاي الأخضر المعروفة بقدرتها وفعاليتها  في القضاء على البكتيريا العنقودية(الستابيلوكوكوس)  والبكتيريا العقدية(الستربتوكوكوس)  والسالمونيلا وغيرها.
  • فيلتر  يوفر حماية بنسبة  90٪ من عث الغبار الموجود في كل شيء تقريبًا في المنزل.

وكانت شركة تديران قد وضعت نصب أعينها قضية تصفية وتنقية الهواء من خلال هذه التقنية في مجموعة مكيفاتها وذلك في ظل الحقائق والمعطيات التي تؤكد تلوث الهواء في البيوت والمنازل والمكاتب بنسبة تصل الى 5 اضعاف مما هو في الخارج، وذلك بسبب وجود المواد الملوثة داخل المنزل التي تتعدد مصادرها.

كما واستندت تديران الى معطيات منظمة الصحة العالمية بهذا الصدد، التي اشارت الى وفاة  3.8 مليون شخص حول العالم سنويا بسبب امراض تتعلق بتلوث الهواء المنزلي. وقد اعتبرت منظمة الصحة العالمية تلوث الهواء "القاتل الهادئ" واصفة اياه بالعامل الاكثر تهديدا على حياة الانسان. وقد اشارت المنظمة في تقرير لها عام 2018 ان تلوث الهواء في اسرائيل اعلى بمئات المرات مما تنص عليه توصيات منظمة الصحة معتبرة تلوث الهواء في البلاد الاعلى من بين دول الـ OECD.

وتقوم تديران هذه الايام بتسويق هذا المكيف من خلال انتاج مجموعة TADIRAN SUPREME، ON/OFF و INVERTER  هذه المكيفات التي تحتل المراتب الاولى من حيث الامانة والجودة ورضى المستهلك ورضى تقنيي واخصائي تركيب المكيفات الهوائية.

وتتوفر مجموعة المكيفات المذكورة بتصميم حديث وبـ3 الوان مختلفة الفضي الذهبي والابيض، وتتمتع بخاصية توزيع الهواء لـ 4 اتجاهات (D4)  بشكل متساوي وواسع، ويعمل المكيف بـ 7 سرعات لتوفير اعلى مستوى من الهدوء،  اضافة الى كون المكيفات ذات تصنيف طاقة A   لضمان اقصى درجات التوفير في استهلاك الكهرباء. كما ان تقنية EVER LASTING  ذات الغطاء الهيدروفيلي  تحافظ على صمود المكيف لفترة اطول اضافة الى امكانية التحكم به من خلال الـ WIFI .

وقال مدير عام شركة تديران موشيه نمرود مع بدء تسويق هذه المجموعة من المكيفات:" ان الابحاث التي اجرتها منظمة الصحة العالمية اثبتت ان البيئة التي نعيش فيها داخل المنزل تعاني من التلوث اكثر بـ 5 اضعاف من البيئة الخارجية، الامر الذي يسبب الحالات المرضية لملايين البشر حول العالم. لذا فان توفير الحلول المناسبة للمساهمة في تنقية وتصفية الهواء تعتبر في اعيننا بشرى هامة للغاية. قررنا الخوض في عملية معالجة الهواء قبل سنتين، مما يتلاءم مع التوجهات الصحية السائدة في العالم التي تحتم علينا العمل من منطلق الاهتمام الدائم لرفاهية المستهلكين الذين يقضون هذه الايام وقتا اكبر داخل المنزل".    







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت