X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
10/09/2020 - 06:58:10 am
بنك مركنتيل يقدم رعايته لمشروع BIZCO

بنك مركنتيل يقدم رعايته لمشروع BIZCO

بنك مركنتيل يدعم الأنشطة الاقتصادية -المجتمعية

من أجل المصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة في ظل أزمة الكورونا:

بنك مركنتيل متخصّص وخبير في مرافقة المصالح الصغيرة والمتوسطة وتمويلها وتقديم القروض لها بكفالة الدولة. في هذه الفترة أيضًا، في ظل أزمة الكورونا، يستمر البنك في تقديم خدماته لزبائنه – المصالح الصغيرة والمتوسطة ويساعدهم على تخطي الأزمات الاقتصادية التي حصلت لهم.

في هذه الأيام، حيث تبدأ الحياة الاقتصادية بالعودة الى الروتين والمصالح بحاجة للدعم والتوجيه، قام مركنتيل بتقديم رعايته لمشروع   BIZCOالذي أقيم في الأيام الأولى لأزمة الكورونا، وبادرت إليه ليئات ياكيع- زيلبرمان، ماري كسلر-لوبو وراحيل مولا- نيتسر، اللواتي قمن بإقامة منصة لدفيئة اقتصادية افتراضية تساهم في دعم المصالح. يدور الحديث حول منصة تدمج احتياجات المصالح الصغيرة عبر منظومة بيئية منظمة، هدفها توفير الآليات لتحسين الإنتاج بين أعضاء المجموعة، خلق قاعدة للعلاقات الاقتصادية وشبكة علاقات تمكّن من تعزيز وبناء قوة اقتصادية طويلة الأمد. إدارة المنصة تتمّ عبر الشبكات الاجتماعية التي تتيح لمئات المصالح حول البلاد التواصل معها بسهولة.

توجد اليوم 6 "منصات تجارية" في إطار BIZCO، حيث يجري عبرها تطوير نماذج مخصصة للاحتياجات الجديدة التي طرأت على الساحة الاقتصادية في أعقاب الظروف الراهنة. كذلك تمّت إقامة منصات أخرى لخدمة المصالح مثل: بيزكو لاين، الخط المفتوح للمصالح التجارية، بيزكو كولج، منظومة ورشات ومحاضرات، بيزكو نت، مجموعات تشبيك وتعارف مصنّفة حسب الموضوع وغيرها.

في إطار هذا التعاون، تقوم جهات مختصة من بنك مركنتيل بتقديم استشارة مهنية حول تمويل المصالح الصغيرة التي تتوجه إليهم عن طريق هذا المشروع.

 تومير پيرچ، مساعد أول لمدير عام بنك مركنتيل ومدير قسم التسويق وتطوير المصالح التجارية يقول: "بنك مركنتيل خبير بالمصالح التجارية الصغيرة والمتوسطة ويدرك جيدًا الازمة الاقتصادية التي تتعرض لها المصالح في هذه الفترة، ومن الطبيعي أن يقدّم رعايته لمشروع BIZCO. نحن في مركنتيل نحاول أن نقدم كل ما بوسعنا لمساعدة الجهات التي تنشط من أجل المصالح التجارية الصغيرة، ورأينا في BIZCO مبادرة مباركة تقدم العون لمئات المصالح وفي الوقت المناسب.  في هذه الفترة بالذات تحتاج المصالح التجارية للعمل ويجب انتاج منصات وقواعد مبنية على تعاون يعزز من قوتها. كلنا أمل أن تمر الأزمة بأسرع وقت وتعود الحياة إلى طبيعتها بصحة وعافية".

*وفقًا للقانون البنك ملزم بالإعلان بأن عدم الالتزام بسداد القرض قد يؤدّي إلى فرض فائدة تأخير واتخاذ إجراءات لتحصيل القرض.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت