X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/09/2020 - 03:43:17 pm
شتراوس تنطلق بخطوة اجتماعية هي الأولى من نوعها

شتراوس تنطلق بخطوة اجتماعية هي الأولى من نوعها

في البلاد بالتعاون مع جمعية "لاتيت"

10000 عائلة متضررة اقتصاديًا جرّاء أزمة الكورونا ستحصل على قسائم لشراء مواد غذائية

من شتراوس بقيمة 8 مليون شيكل حتى نهاية العام

الكثير من العائلات تضرّرت بسبب أزمة الكورونا، نظرًا لهذه التداعيات، تستمر مجموعة شتراوس بالتعاون مع جمعية "لاتيت" وتقوم بتوزيع آلاف الطرود الغذائية على العائلات المتضرّرة اقتصاديا في البلاد.

في إطار هذا التعاون، تقدّم مجموعة شتراوس قسائم لشراء منتجات غذائية من انتاج الشركة حتى نهاية عام 2020. اختيار العائلة سيكون من قبل جمعية "لاتيت" وجمعيات أخرى تتبع لها، بحيث يتم اختيار العائلة المحتاجة ثم ارسال رسالة نصية تحمل تفاصيل القسائم التي يمكن استغلالها عبر تطبيق شتراوس+.

إيال درور، مدير عام شتراوس في البلاد: "كوننا شركة رائدة في مجال منتجات الأغذية والمشروبات، فمن واجبنا الأخلاقي اليوم، أكثر من قبل، أن نساعد العائلات التي تعاني من ضائقة اقتصادية ونقدم لها منتجاتنا الغذائية. نحن نتعاون طيلة السنة مع مختلف الجمعيات وقمنا بتوسيع استثمارنا في المجتمعات المختلفة معها. هذه الخطوة الاستثنائية التي نقوم بها مع جمعية "لاتيت" ستمكّن 10000 عائلة من الاستمتاع بمنتجات غذائية مدلّلة عدة مرات حتى نهاية العام.

كما قمنا خلال الأشهر الأخيرة بالتبرع بأكثر من 50000 طرد غذائي وسوف نستمر بالتبرع بالمزيد. ومن هنا أتقدم بكلمة شكر وتقدير لجمعية "لاتيت" على جهودها خلال السنة ودعمها لهذه الخطوة معنا.

عيران فينتروب، مدير عام جمعية "لاتيت" أضاف: "هذه السنة نشهد ازديادًا في عدد توجهات العائلات طلبًا للمساعدات الغذائية، حيث أن الأزمة الاقتصادية أدت إلى تراجع وضع "الفقراء القدامى"، إضافة لظاهرة جديدة آخذة بالانتشار في اعقاب الواقع الجديد حيث تجد آلاف العائلات نفسها مضطرة لطلب المعونة وتخشى أن تصبح من "الفقراء الجدد". هذه الخطوة، الأولى من نوعها في البلاد من حيث الحجم والردّ الفوري تعكس التعاطف الاجتماعي وثقافة المنظمة التي تملكها شركة شتراوس. والتبرّعات التي تقدمها من خلال شراء الأغذية لـ 10000 عائلة حتى نهاية العام سوف تسهّل وتخفّف من شدة التحدي الاقتصادي الذي يواجه كل عائلة وتمكينها من توفير الاحتياجات الأساسية لأفرادها".




Copyright © elgzal.com 2011-2020 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت