X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
16/10/2020 - 03:38:29 am
جهاز صرف آلي متنقّل من مركنتيل في مستشفيات الناصرة

جهاز صرف آلي متنقّل من مركنتيل في مستشفيات الناصرة

في إطار نشاطاته لصالح المجتمع ورغبته في تقديم التسهيلات والمساعدة   للجمهور في هذه الفترة بالذات، وصلت سيارة تحمل جهاز صرف آليا متنقّلا (كسبومات) من بنك مركنتيل، إلى مستشفيات الناصرة: مستشفى العائلة المقدسة، المستشفى الفرنسي ومستشفى الناصرة (الإنجليزي)، وذلك لتمكين الطواقم الطبية والمرضى والزّوار من تنفيذ المعاملات البنكية المناسبة لهم. 

وقد وصل مندوبو البنك إلى المستشفيات في سيارة تحمل جهاز سحب آليّا، حيث قاموا بإرشاد الطواقم الطبية وزوار المستشفيات حول كيفية استخدامه من خلال المحافظة على تعليمات الوقاية التي ينصّ عليها المعيار البنفسجي.

وقد لاقت المبادرة استحسان الطواقم الطبية والزوّار حيث شكروا بنك مركنتيل على هذه اللفتة وأثنوا على الارشاد وسهولة استخدام الجهاز المتنقل وتوفّره. 

رياض دبيني، مساعد أوّل لمدير عام بنك مركنتيل ومدير منطقة الناصرة، الذي أشرف على النشاط قال: "بنك مركنتيل يعمل وينشط في المجتمع ولصالحه، ونحن على دراية باحتياجات الزبائن في هذه الفترة، لهذا نسعى لتوفير الخدمات الديجيتالية المتطوّرة إلى جانب الخدمات البنكية التقليدية التي تشمل خدمات في الفروع وسحب النقود من الصندوق. في هذه الأيام التي تبذل بها الطواقم الطبية جهودًا جبارة دون توقف، فإن إتاحة خدمة السحب الآلي هي ضرورية ومطلوبة لمساعدتهم والتسهيل عليهم. كذلك الأمر بالنسبة للمرضى الذين يرقدون في المستشفيات والزوار. لهذا نعتبر جهاز السحب الآلي المتنقل حلًا جيدًا ومتاحًا.

أتقدم بالشكر لمديري المستشفيات الذين حضروا شخصيًا للسيارة المتنقلة وأعربوا عن تقديرهم لهذه المبادرة. على أمل أن تمرّ هذه الأزمة بأسرع وقت ونتمكّن جميعًا من العودة إلى الحياة الطبيعية بصحّة وسلامة".


































Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت