X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
25/11/2020 - 10:24:15 am
لأول مرة تطلق شركة بيوفور  لمستحضرات التجميل

خاصة  لفصل الخريف  والشتاء!

لأول مرة تطلق شركة بيوفور  لمستحضرات التجميل:

علاج مبتكر يجمع بين المعدات الطبية والمكونات النشطة ويتكيف هذا الفصل !

"الرطوبة الحيوية"(BIO MOIST)

للنساء والرجال!

مع قدوم الموسم الانتقالي والشتاء تتغير بشرتنا. يفقد الرطوبة ويشعر بأنه متصلب و "متوتر" ينخفض ​​مستوى الرطوبة في الجلد ، يشعر الجلد "بالعطش" طوال الوقت ، يبدو باهتًا ويفتقر إلى اللمعان ، وأحيانًا متقشر وخشن. بالإضافة إلى ذلك ، يضعف الجلد الجاف من صحته وعمله السليم والتمثيل الغذائي وقدرته على حمايتنا من الغزاة والملوثات والبكتيريا والعوامل التي يمكن أن تخترق من الخارج. كما أن دوران خلايا الجلد وتجددها الطبيعي يصبح أبطأ مما يضر بمظهر الجلد وصحته. نحن بحاجة إلى علاج مختلف يتكيف مع موسم البرد.

خصيصا لهذا الفص -  الانتقال والشتاء ، ولأول مرة ، تطلق شركة بيوفور r علاجًا مبتكرًا يسمى: "Bio Moist" والذي يهدف إلى استعادة الجلد ، وإعطائه أقصى قدر من الرطوبة ، وإعادة المكونات الحيوية إليه ، وإيقاظه للحياة وتحسين وظيفته في علاج واحد يتم إجراؤه في معهد التجميل ، يتم تحقيق النتائج المرئية على الفور - تبدو البشرة متألقة ومنتعشة والشعور بالمرونة والحيوية. العلاج مخصص للنساء والرجال.

يجمع العلاج بين التقنيات التي تستخدم معدات BTECK7 المتقدمة التي تعيد للبشرة المجففة باستخدام تقنية الموجات الراديوية جنبًا إلى جنب مع الموجات فوق الصوتية بالإضافة إلى المواد ذات الأصهار النشطة التي تضمن لنا بشرة حيوية وجميلة في بداية موسم البرد.

سعر العلاج - 450 שח

لحجز دور للعلاج لدي خبيرة تجميل بيوفور  :  www.getbeauty.co.il













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت