X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/12/2020 - 12:22:54 pm
بمناسية الخريف تطلق شركة JUVENA:Retinol & Hyaluron Cell Fluid 

بمناسية الخريف تطلق شركة JUVENA :

Retinol & Hyaluron Cell Fluid 

مستحلب مرطّب للوجه برائحة البرتقال، ذو تأثير ثلاثي الأبعاد يدمج بين الرتينول وحمض الهيالورونيك، وبتقنية حصريّة للماركة   

لبشرة مشرقة، مشدودة ومليئة بالرطوبة 

ماركة العناية بالبشرة السويدية جوفينا تطلق مستحلب ترطيب للوجه يعمل على تقنية ثلاثية الأبعاد - Retinol & Hyaluron Cell Fluid

المستحلب يجمع بين الرتينول وحمض الهيالورونيك، يملّس التجاعيد والتجعيدات الصغيرة، يشدّ ويحسّن من مظهر ونسيح البشرة، يجعلها مشرقة مشدودة ومرطّبة.  

تتعرّض بشرتنا للعديد من المؤثّرات البيئية الضارّة، التوتر وقلة النوم، ما يجعلها تفقد من رطوبتها ومرونتها. هذه التأثيرات تترك خطوطا جافة، عدم تجانس وقلة حيوية. المستحلب الجديد JUVENA RETINOL & HYALURON CELL FLUID يفكّ شيفرة الانتعاش ويعيد لبشرتنا ما ينقصها.  

يحتوي المستحلب الجديد على مركّبات رائدة لمكافحة الشيخوخة: الرتينول وحمض الهيالورونيك، والتقنية الحصرية للماركة: الرتينول- مركّب فعّال يمكنه اختراق الطبقات العميقة للجلد ويستخدم كمضاد للشيخوخة كونه يحفّز إنتاج الكولاجين والخلايا الجديدة في الجلد، وحمض الهيالورونيك الضّروري لمكافحة شيخوخة البشرة والذي يمنحها مظهرها المشدود والمرطّب. 

مستحلب الترطيب بتقنية Skin Nova SC من ماركة جوفينا، تحفّز عمل الخلايا الجذعية في الجلد وتوفّر للخلايا الجديدة بيئة مثالية يمكنها أن تتجدّد بكبسة زرّ. التقنية الخاصة تحمي البشرة من عمليات الأكسدة والمؤثّرات البيئية الضارة بفضل فيتامين A المركّب الكلاسيكي لمحاربة الشيخوخة، والذي يحفّز انتاج الكولاجين ومع زيوت مغذّية أخرى.  

منح البشرة ترطيبًا كافيًا هو الحلّ لبشرة ناعمة وملامح مشدودة. أحماض الهيالورونيك القصيرة والطويلة تضمن حصول الجلد على كمية ترطيب مثالية تصل إلى طبقاته العميقة جدًا.  

يتوفّر المستحلب برائحة البرتقال ويلائم كافة أنواع البشرة. 

طريقة الاستخدام: يوضع صباحًا ومساءً على بشرة نظيفة  

متوفر في شبكات السوبر فارم وموقع چيلتي.  




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت