X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
06/01/2021 - 01:31:18 pm
بتوقيت شتوي مثالي كلينيكس تطلق مرطّب كلينيكس Kleenex Lotion

بتوقيت شتوي مثالي

كلينيكس تطلق مرطّب كلينيكس Kleenex Lotion الجديد!

محرمة معطرة بالصفيّر (كلاندولا)، ألوفيرا وفيتامين أي E بعبوة محمولة

 

كلينيكس، هي ماركة أوراق المحارم الدولية الرائدة منذ 95 سنة، والمعروفة بفضل أوراق المحارم الرقيقة واللطيفة ممتازة الجودة التي تساعدنا على الحفاظ على بشرة لطيفة حتى في الشتاء!

تُطلق اليوم الماركة كلينيكس، مرطّب Kleenex Lotion الجديد، محارم غنية بخلاصة الصفّير (يسمى أيضًا البكورية أو الأذريُون أو الكُخلى)، ألوي فيرا (الصبر)، وفيتامين اي E، في عبوة زوجية سهلة الحمل.

التجديد في مرطّب Kleenex Lotion هو إضافة الصفّير أو البكورية للمعادلة المميزة للمستحضر، كما كعبوة مريحة للحمل. إنها المرة الأولى التي يتم فيها تسويق مستحضر من مجموعة المرطّبات Lotion المحبوبة والمعروفة من بيت كلينيكس، بعبوة رقيقة، مريحة للحمل. فحتى الىن تم تسويق مستحضرات المجموعة في البلاد بعلب فقط، الأمر الذي صعّب على المستهلكين حمل العبوات معهم لكل محل. يُعرف الصفيّر (كلاندولا) بالمرطّب Lotion، كذو سيم علاجية منذ مئات السنين، ويهدف للمساعدة بتلطيف البشرة الحمراء والمهتاجة، وبالفعل تم فحص الممستحضر مقارنة بمنتجاتنا المحارم الأخرى واتضح أنه جيد جدًا ومناسب لهذه المهمة.

الآن بالذات، عندما يكثر مشهد الرشح والانفلونزا في فصل الشتاء، تشكّل محارم كلينيكس الرد الأفضل لحماية البشرة المهتاجة حول الأنف ومساعدة تلطيف السعال والأنف الأحمر المزّكم.

في أيام كهذه، تصبح علبة المحارم جزءًا لا يتجزأ من سلة مشترياتنا، وقد يبدأ البيت بالتحوّل إلى شبه نهر يفيض بالمحارم البيضاء. صحيح، أن وظيفة المحارم هي تنظيف وتلطيف الأنف والاهتمام بألا نمشي بين الناس مع أنوف مخاطية، ولكن ليس هذا فحسب. قد تتسبب مسطحات غليظة على أوراق المحارم، باهتياج وغلاظة للأنف المخاطي المزكّم، ولعلها تقوم بتعزيز الإحمرار وتفاقم الشعور بعدم الراحة.

حتى الأرقام لا تكذب. تشير معطيات “ستورنيكس” إلى ارتفاع باستخدام المحارم الورقية في أشهر الشتاء بنسبة تعادل 50% مقارنة بأشهر الصيف. بهدف إعطاء أفضل رد لكل من يعاني من الزكام ونزلة البرد وجدوا في كلينيكس طريقة للتسهيل على طبيعة الزكام،واطلقوا لهذا الغرض نوعية المحارم الجديدة    Kleenex Lotion– أوراق محارم غنية بالصفيّر (الكُخلى أو البكورية)، الألوي فيرا (الصبر) وفيتامين أي E وذلك بعبوة محمولة مريحة جدًا.

كلينيكس. نرعى بشرتكم منذ أكثر من 95 سنة

بالإمكان الحصول على Kleenex Lotion في شبكات التسويق والصيدليات بدءًا من شهر كانون الأول/ ديسمبر 2020.

 

רגאא בשאראת  

0508536348 | 048337574

All Rights Reserved B.effect advertising © 2020 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت