X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
14/04/2021 - 08:49:43 am
بارد، دافئ، نسيم عليل..مراوح السقف الفاخرة من Pacific

بارد، دافئ، نسيم عليل..

يمضي الوقت سريعًا عندما نستمتع به، وها هي درجات الحرارة ترتفع، وهذا هو الوقت المناسب للاستعداد وتجهيز البيت لفصل الصيف! قبل قدوم الصيف بقليل، شبكة محساني تيئورا تقدم لكم مجموعة مراوح السقف، تجدونها في الحوانيت وعبر الموقع الالكتروني. المراوح المصممة والفاخرة من ماركة Pacific العالمية ستساعدكم على تلطيف الأجواء في البيت، خصوصًا خلال الأشهر الحارة القادمة.

مراوح السقف الفاخرة من Pacific تقدم لكم حلًا مثاليًا للحصول على انتعاش لطيف مقارنة بالهواء البارد والجاف الذي نحصل عليه من المكيّف، كما أنها تشكّل قيمة مضافة للمظهر الخارجي، خاصةً وأنها مصمّمة كالاكسسوار الفاخر.

بحسب أقوال حاييم بن زاكين، المدير العام لشبكة محساني تيئورا: "الصيف الإسرائيلي يتميّز في السنوات الأخيرة بالرطوبة العالية ودرجات الحرارة المرتفعة، ولهذا السبب يجد الكثير من الأشخاص أنفسهم مقيّدين بالمكيّف الكهربائي طيلة ساعات النهار. في الكثير من الحالات يقدم المكيف حلًا جزئيًا، وفي الوقت ذاته ترتفع فاتورة الكهرباء. وقد تعرّف الناس في الآونة الأخيرة على البديل الأسهل، الأرخص والأجمل والذي يتمثّل بالمراوح المعلّقة التي تتميز بكونها ناجعة، وغير مكلفة نسبيًا. توجد لمراوح Pacific مزايا عديدة مثل تدفّق هواء بجودة عالية، إبعاد الحشرات الطائرة وتوفير هواء لطيف ينسجم مع درجة حرارة الغرفة ويخلق نسيمًا عليلًا. كما انها تحتوي على إضاءة LED تنير المكان بشكل متوازن وجميل".

يمكنكم أن تجدوا العديد من التصاميم في تشكيلة مراوح Pacific، بأحجام مختلفة، جميعها مصممة بدقة لتتلاءم مع أساليب تصميم البيوت: التصميم الصناعي والعصري، القرويّ، والبسيط. بعضها تحتوي على جهاز تحكم عن بعد للتحكم بدرجات التبريد، التشغيل والايقاف. وبعضها تعمل على تقنية CCT الحديثة التي تسمح بالتحكم بلون الإضاءة. وغيرها من المراوح التي يمكن التحكم بها عبر التطبيقات المخصصة وعن طريق الـBluetooth في الهاتف النقال. انها منتج سيحسّن تجربة المعيشة في الصيف حتمًا.

موقع الشبكة: www.lighting.co.il
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت