X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
18/06/2021 - 10:11:17 am
بحسب استطلاع أراء المستهلكين

بحسب استطلاع أراء المستهلكين:

 تديران سوبريم الحائز على جائزة "برافو" هو المكيف الأكثر جودة والموصى به

"مكيّف كامل الاوصاف"

تواصل شركة تديران ريادة مجال تنقية الهواء، وتكشف النقاب هذا الصيف عن مكيّف تديران سوبريم AIR CARE UVC  كامل الاوصاف.

مكيف تديران سوبريم كامل الاوصاف لأنه الحائز على جائزة رضى أكثر من 96% من المستهلكين لعام 2021. وقد تم اطلاقه بتقنية AIR CARE UVC لتنقية الهواء في البيت. تقنية متقدمة قد احدثت ثورة في عالم التكييف والتي تدمج لمبة UVC وفلتر 2.5PM ، وتمنع تراكم البكتيريا والجراثيم وتقضي بشكل فعّال على الجسيمات السامة التي يبلغ حجمها 2.5 ميكرون والتي يمكنها ان تسبب المشاكل في جهاز التنفس.

كما وأطلقت شركة تديران لون جديد وفاخر للمكيّفات وهو رمادي كربون، والذي يضاف لألوان الأبيض، الفضي والشمبانيا المعروفة.

تم تزويد مكيف تديران سوبريم بفلتر PM 2.5 لمعالجة تراكم الجزيئات المختلفة بحجم 2.5 ميكرون والموجودة في الهواء والتي تتميز بقدرتها العالية على الصمود، بالإضافة إلى كونها جزيئات سامة تحمل البكتيريا والفيروسات التي تؤثر بشكل مباشر على جودة الهواء في الفضاء المكيّف، كما يقوم مكيف تديران سوبريم بتنقية جزيئات الغبار، دخان السجائر ووبر الحيوانات الأليفة، بحيث تصل نجاعة عمل الفلتر ضد هذه الجسيمات إلى نسبة تصل حتى 99.9٪.

أما وحدة Air Care UVC المثبتة في منطقة سحب هواء المكيّف، تساعد على منع تراكم البكتيريا الموجودة في الهواء، والتي قد تتجمع على محوّل الحرارة، الوحدة الداخلية للمكيّف أو على البطارية، مما يمنع البكتيريا من اختراق المكيف مع الهواء والانتشار مرة أخرى في الفضاء المكيّف. وبالتالي، تمنع المس بجودة الهواء. تجدر الإشارة إلى أن عمل الـ UVC يُنتج موجة بين 200-280 نانومتر والتي تعتبر الأكثر فعالية في تعطيل عمل البكتيريا، الجراثيم والفطريات. يذكر ان تقنية الـ UVC وفلتر الـ PM2.5 يعملان معا داخل المكيّف ويعالجان الهواء داخله.

إضافة إلى ميزات مكيّف تديران سوبريم الفريدة، فقد حاز المكيّف مؤخرًا على جائزة Bravo-، والتي تُمنح للمنتجات والخدمات الجديدة التي أعرب المستهلكون عن رضاهم عنها وأوصوا بها بشكل خاص للآخرين. وقد أجري البحث من قبل معهد قنطار الدولي للأبحاث، والذي شمل 2011 مستهلكًا من البلاد يشكلون عينة قطرية وممثِلة. وبحسب الاستطلاع فقد أعرب 96.6٪ من المشاركين عن رضاهم الكبير من مكيف الهواء. مما يأكد انه من الأفضل التقدم لمكيّف هوائي كامل الاوصاف يحبه ويفضله الكثير من الزبائن.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت