X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
30/08/2021 - 01:02:54 pm
سماعات جالاكسي Buds2: سماعات لكل شخص

سماعات جالاكسي Buds2: سماعات لكل شخص بصوت ممتاز وبطريقة ملائمة ومريحة

استخدام عناصر واجهة المستخدم على شاشة الغلاف الجديدة، أو تنسيق خلفيتها بما يتناسب مع ساعة جالاكسي

إنضمت سماعات جالاكسي Buds2 إلى سلسلة جالاكسي Z، بعد أن اكتسبت شكلًا ملائمًا ومريحًا من خلال تصنيعها بطريقة تساعد المستخدمين على ارتدائها طوال اليوم، مع توفير جودة صوت ممتازة تساعدهم على الاندماج في كل لحظة بغض النظر عن المكان الذي يوجد فيه المستخدم. وبما أنها تعدّ أحدث الإضافات إلى مجموعة سماعات جالاكسي، فإن Buds2 تنضم إلى سابقاتها، مثل جالاكسي Buds Live وجالاكسي Buds Pro، لتوفير المزيد من الخيارات للمستهلكين وبما يناسب احتياجاتهم. وكجزء من منظومة جالاكسي، تعدّ  Galaxy Buds2رفيقًا مثاليًا لهاتف جالاكسي الذكي أو الجهاز اللوحي أو حتى الساعة الذكية.

وسواء كنت تستخدم سماعات جالاكسي  Galaxy Buds2للاستماع إلى الموسيقى أو الاتصال بمكالمة جماعية، ستكون جميع الميزات التي تحتاج إليها متاحة لك للتمتع بها. وتوفر هذه السماعات بما تمتاز به من مواصفات ديناميكية ثنائية الاتجاه نغمات نقية عالية واضحة وصوتًا عميقًا، بينما تعمل ميزة Active Noise Cancellation على حجب الضجيج غير المرغوب به. وإذا كنت بحاجة إلى سماع ما يحيط بك، قم بالضبط مرة أخرى باستخدام ثلاثة مستويات صوتية محيطة قابلة للتعديل. وسيكون صوتك أكثر وضوحًا في أثناء إجراء المكالمات، وذلك بفضل إضافة حل جديد قائم على التعلّم الآلي، ويقوم بتصفية مجموعة متنوعة من أنواع الضجيج في الخلفية والتي قد تشتّت الانتباه.

وتعد سماعات جالاكسي Buds2 أصغر وأخف سماعات أذن تنتجها سامسونج، ولكنها تنفرد بشكلها المنحني المميز. ولضمان المزيد من التوافق المثالي، طورت سامسوج "اختبار ملاءمة السماعات" في تطبيق جالاكسي للأجهزة القابلة للارتداء Galaxy Wearable. ويمكن للمستخدم الاختيار من بين أربعة ألوان معاصرة، وهي الجرافيت والأبيض والزيتوني واللافندر، بما يتوافق مع ذوقك الشخصي وبالتناغم مع ألوان علب الإكسسوارات التي تصنعها أطراف ثالثة.

وأصبحت شاشة الغلافات الآن أكبر أربع مرات بعد إعادة تصميمها في Z FLIP، ويترتب على ذلك سهولة عرض التنبيهات والرسائل من دون الحاجة إلى فتح الجهاز. ويمكن للمستخدمين متابعة جداول مواعيدهم، والتحقق من الطقس، ومراقبة عدد خطواتهم اليومية باستخدام عناصر واجهة المستخدم على شاشة الغلاف الجديدة، أو تنسيق خلفيتها بما يتناسب مع ساعة جالاكسي Watch4 أو ساعة جالاكسي Watch4 Classic. ومع وجود خاصية Samsung Pay المدمجة مباشرةً في شاشة الغلاف، يصبح من السهل تمامًا القيام بعمليات الدفع في كل مكان.













Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت