X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
18/10/2021 - 09:44:39 am
 الماركة البريطانية الشهيرة مولتون براون تحتفل بمرور 50عامًا

MOLTON BROWN

 الماركة البريطانية الشهيرة مولتون براون تحتفل بمرور 50عامًا على إطلاقها

وتصل إلى حانوت جيمس ريتشاردسون ديوتي فري!

الماركة الفاخرة المختصة بالعطور وبمنتجات العناية عالية الجودة، هي المزوّدة الرسمية لقصر باكنغهام وفنادق 5 نجوم حول العالم

مولتون براون في الديوتي فري!

جيمس ريتشاردسون، ديوتي فري، يواصل التجدّد وتوفير تجربة شراء ممتعة وخدمات للمسافرين لقضاء إجازاتهم خارج البلاد، وهذه المرة مع ماركة مولتون براون- الماركة البريطانية المعروفة والشهيرة في عالم منتجات التجميل والعناية والعطور . الماركة تحتفل بمرور 50 عامًا من الخبرة في عالم التجميل، ومنذ ذلك الحين تحوّلت منتجاتها إلى رمز الأيقونة البريطانية، الموجودة بالفنادق الفاخرة حول العالم، علمًا أنها المزوّد الرسمي لقصر بكنغهام البريطاني.

من هي مولتون براون؟

تأسست ماركة مولتون براون عام 1971 على يد كارولين بورشتين ومايكل كوليس، في صالون لتصفيف الشعر بحي "مايبري" الراقي في لندن. وقد أحدث الصالون حينها انقلابًا عندما تخصص في تصميم الشعر الطبيعي بدون صبغات، فلفت اليه أنظار عاشقي الأزياء البريطانية. حيث كانت منتجات التجميل التي قاموا بتحضيرها من مواد طبيعية فقط، بعضها من حديقة بيت كارولين في القرية. وبعد عامين أقيم أول متجر للماركة التي عرضت منتجات التجميل من مولتون براون، التي شملت ايضًا منتجات التجميل، وتبعتها عطور وسلسلة منتجات للبيت. عبوات الماركة المستديرة التي بدأ انتاجها منذ ذلك الحين أصبحت رمزًا للماركة حيث يمكن التعرّف عليها من بعيد وربطها بالفخامة والرقي اللذين يميزان مولتون براون الملوكية.

منتجات مولتون براون المتوفرة في حانوت جيمس ريتشاردسون:

عطور، مستحلبات الاستحمام، صابون اليدين، كريمات الجسم واليدين، منتجات بعبوات صغيرة مخصّصة للسفر – وهي منتجات ضرورية اثناء الإجازات.

 منتجات مولتون براون متوفرّة في حانوت جيمس ريتشاردسون – ديوتي فري، أو يمكن طلبها عبر الموقع (www.dutyfree.co.il ) والحصول عليها  في المطار(الدفع في المطار).
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت