X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/10/2021 - 03:51:23 pm
رجل الأعمال عماد جابر يزيح الستار

رجل الأعمال عماد جابر يزيح الستار

عن مجسّم لأكبر منتجع سياحي سكني في فلسطين

أريحا 28-10-2021: أزاح رئيس مجلس إدارة لاكاسا القابضة, رجل الأعمال المهندس عماد جابر، الليلة الماضية، الستار عن مجسّم لأكبر منتجع سياحي سكني في فلسطين بمدينة القمر شمال أريحا، وذلك وسط حضور رسمي وشعبي واسع من رجال أعمال ومسؤولين وإعلاميين وشخصيات محلية رفيعة المستوى.

وقال جابر إن هذا المشروع يشكل مرحلة جديدة من الاستثمار وتحوّل من قبل إدارة لاكاسا من الاستثمار في الشقق والسكن نحو إقامة منتجع سياحي، وهو خلاصة تجارب وخبرة لأربعة عقود مضت من قبل القائمين على المشروع في دول لها تجارب رائدة في هذا المجال.

وأشار جابر الى أن أهمية هذا المشروع تأتي من مكان وجوده في أريحا التي تعتبر مركزَا دينيًا وتاريخيًا للمقدسات الإسلامية والمسيحية، وهذه الأهمية والطبيعة الجغرافية الجذابة الموجودة حولنا, من جبال ووديان تتطلب وجود منتجع على هذا المستوى العالي حيث سيوفّر إطلالة على كل جبال عمّان من مأدبا إلى صويلح.

وتطرّق جابر إلى مكوّنات المشروع الذي يضمّ ڤللا سكنية ومنتجعًا سياحيًا، سيشكّل نقطة جذب للسياحة الداخلية والخارجية، منوّهًا إلى الموقع المميز الذي يقوم على خمس تلال جبلية ووديان، مؤكدًا أنه تم مراعاة عدم إحداث تغيرات كبيرة بالتصميم، وتوفير الإكتفاء الذاتي بالطاقة الشمسية، وتوفير محطة تحلية مياه لريّ الأشجار والمزروعات، حيث من المقرر زراعة 120 ألف شجرة.

وقال إن المشروع مستقل ذاتيا من حيث الخدمات، حتى لا يثقل كاهل البلديات المحلية في المنطقة، ولا يؤثر على مستوى الخدمات المقدّمة للمواطن من حيث المياه والكهرباء، وسيتم توفير كل الخدمات داخل المنتجع السياحي والشقق السكنية، واعتبره نموذجًا للإستثمار الناجح.

وأعرب جابر عن أمله بخلق ثقافة جديدة من خلال مشاريع استثمارية هادفة لتطوير الاقتصاد الفلسطيني وتركّز على السياحة والسكن المتميز المخدوم وتتجاوز المشاكل التي يعاني منها المستثمرون في أريحا من حيث الحراسة والمتابعة، وتوفير كل الإمكانيات اللوجستية لنجاح المشروع مضيفا أن فلسطين هي أرض الفرص والمشاريع الناجحة.

وأضاف أن هذا المشروع يركّز على أهلنا في الداخل وهم مرحب بهم على الدوام، وهدفنا إطلاعهم على هذه المشاريع المميزة.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت