X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
17/11/2021 - 07:56:49 am
ألتمان تعقد لقاء -بيوتي - الأوّل من نوعه في المجتمع العربي

ألتمان تعقد لقاء "بيوتي"

الأوّل من نوعه في المجتمع العربي: الجمال يبدأ من الداخل

"الجمال يبدأ من الداخل" هذا هو عنوان لقاء "البيوتي" الخاص والأوّل من نوعه الذي عقدته شركة ألتمان، الرائدة في مجال المكمّلات الغذائية، مؤخرًا مع مؤثرات إجتماعيات، صحفيّات ورائدات من المجتمع العربي، وذلك في فندق جولدن كراون في مدينة الناصرة، وبتنسيق مكتب مزّاوي للإعلام والنّشر. وقد تمحور اللقاء حول بروتين "الكولاجين" وأهميّته للحفاظ على بشرة مُشرقة وشبابيّة.

إفتتح لقاء "البيوتي" بكلمة ترحيبيّة من الشخصية المحبوبة سوزان مزّاوي، المديرة العامة لمكتب مزّاوي للإعلام والنّشر حيث رحّبت بالحضور الكرام، وأكدت على "أننا عادة ما نلتقي بأشخاص نحبّ شخصيّتهم وطريقة تصرّفهم وكيف يتحدثون إلى غيرهم وكيف يبتسمون أو يضحكون، وكما نقول في ألتمان، فإن كل شيء يبدأ من الداخل، حيث أن الشعور الداخلي بالسعادة لدى الإنسان ينعكس على شخصيّته ونفسيّته وحتى على إشراقة بشرته".

بدورها عبّرت ليمور لنداو، مديرة التسويق في شركة ألتمان عن "مدى تأثّرها بهذا اللقاء الشيّق"، وأكّدت على أن "الشركة تضع نصب عينيها موضوع الجمال والعناية بالبشرة من الداخل، وأن ألتمان قبلت توصية مكتب مزّاوي لعقد لقاء خاص مع مؤثّرات إجتماعيّات لتوطيد وتعميق العلاقة بين الشركة والمجتمع العربي للتعرّف إليهنّ عن قرب وإثرائهنّ بالمعلومات القيّمة حول كل ما يتعلّق بالعناية بالجمال من الداخل".

هذا، وقدّمت الدكتورة نورا أبو حمد، أخصائية طب عام وتجميل، محاضرة مشوّقة وقيّمة حول موضوع الكولاجين، مشيرة الى أن هناك عدّة أنواع من الكولاجين في سوق المكملات الغذائية، وتحدّثت عمّا يميّز كولاجين بوست مع حمض الهيالورونيك من ألتمان، وهو مسحوق سريع الذوبان، يمكن تناوله مع أي مشروب مرّة في اليوم، للحفاظ على بشرة نضرة، مُشرقة وشبابية. كما شرحت للمشتركات كيفيّة القيام بتدليل للبشرة ببضع دقائق يوميًا لتحفيز الكولاجين فيها.

وفي ختام اللقاء، تم توزيع هدايا قيّمة وهي عبارة عن: كولاجين BOOST كلاسيكي- مسحوق كولاجين مع حمض الهيالورونيك، لتحسين مظهر البشرة وتعبئة وتمليس التجاعيد. يحتوي على 2.5 غرام كولاجين، متوفّر في أكياس شخصية صغيرة، ليس له طعم ولا رائحة. يمكن تناوله مع كل مشروب بسهولة (بما في ذلك القهوة، اليوغورت والشييك).

كولاجين BOOST مع خلاصة الشاي الأخضر- يمكنك شرب مسحوق الكولاجين بطعم النعنع في أيام الشتاء الباردة مع كأس ماء ساخن، لتضيفي لمسة من الجمال والإشراقة لبشرتك.

روتس HR- معادلة روتس HR من ألتمان، هي معادلة مميزة لمكوّنات غذائية للشعر تحتوي بداخلها على فيتامينات، معادن، أحماض أمينية وMSM  لتحسين تغذية الشعر، وقف التساقط وتسريع النموّ.

SHAPE- مع البروبيوتيكا ™B-420. المواظبة على تناول Shape تؤدي الى إستهلاك السعرات الحرارية اليومية، إنخفاض محيط الخاصرتين ومنع الارتفاع بالوزن وكتلة الدهون.

BEAUTY Gummies- غني بالفيتامينات والمعادن والألياف الغذائيّة مع الزنك والبيوتين. يأتيكم على شكل كبسولة مطّاطيّة بطعم التوت وبدون إضافة السكّر.

ألتمان.. الجسم يشعر بالفرق

































Copyright © elgzal.com 2011-2022 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت