X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
23/12/2021 - 02:56:35 pm
مؤثّرات عربيات يتعرّفن على ماركة ANASTASIA عن قُرب

مؤثّرات عربيات يتعرّفن على ماركة ANASTASIA عن قُرب

وسط أجواء احتفالية دافئة، شاركت مؤثّرات وخبيرات تجميل من المجتمع العربي في لقاء خاص ومميّز مع شركة ANASTASIA BEVERLY HILLS العالمية، والذي أقيم في فرع السوبر فارم في البيغ فاشن بالناصرة.

وقامت المرشدة الرئيسية للشركة بتقديم شرح عن المنتجات وتطبيقها على إحدى المشاركات وقدمت لهن نصائح حول استخدام المكياج بمهنية وأكثر تميّزًا.

السيدة سوزان مزاوي، المديرة العامة لمكتب مزاوي للإعلام والنشر، وهو المكتب المسؤول عن الدعاية لشركة ANASTASIA في الوسط العربي، افتتحت اللقاء بكلمة ترحيبيّة بمناسبة الأعياد المجيدة وأعربت عن سرورها بدخول الماركة العالمية ANASTASIA للوسط العربي.

جدير بالذكر أن الماركة العالمية ANASTASIA قد تأسست بفضل طريقة تنسيق وتصميم الحاجب الفريدة والمعروفة بـ" النسبة الذهبية" التي تمّ تطويرها على الأعمال ANASTASIA SUARE (المولودة في رومانيا).

تعتبر ANASTASIA BEVERLY HILLS رائدة في صناعة مستحضرات التجميل من خلال الحفاظ على قيم ومبادئ الماركة التي أسستها.وسرعان ما أصبحت الماركة معروفة، محبوبة ومشهورة في العالم. كما أصبحت "ثورة تنسيق الحاجب" التي تم تقديمها عام 1998 في برنامج أوبرا وينفري، رائجة وأحدثت ضجة كبيرة ما حوّل الماركة إلى رائدة في تاريخ صناعة التجميل.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت