X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
26/12/2021 - 09:34:10 pm
سامسونج ترعى احتفال إضاءة شجرة الميلاد في الناصرة حصريًا

سامسونج ترعى احتفال إضاءة شجرة الميلاد في الناصرة حصريًا

احتفلت مدينة الناصرة، الأحد، بإضاءة شجرة عيد الميلاد المجيد في ساحة عين العذراء وباحة كنيسة الروم الأرثوذكس، بمشاركة الآلاف من أهالي المدينة والمنطقة. وقد جرى الاحتفال الضخم برعاية وبالتعاون مع شركة سامسونج في البلاد ومجلس الطائفة الأرثوذكسية. وتخلّل الاحتفال فقرات فنية وموسيقية، وألقيت كلمات التهنئة والترحيب من قِبل رئيس البلدية، علي سلام، والرئاسة الروحية لمجلس الطائفة الأرثوذكسية.

الجدير بالذكر أن هذه هي المرّة الأولى التي فيها تقوم شركة سامسونج بتقديم رعايتها الرسمية والحصرية لهذا الحدث الكبير والمبارك في البلاد، وقد زيّنت لافتات سامسونج المنصة التي اعتلاها الفنانون والموسيقيون، إلى جانب المنصات الديجيتالية التي بثّت الحفل عبر شبكات التواصل الاجتماعي.

وهدفت شركة سامسونج العالمية العملاقة إلى تعميق علاقتها بالمجتمع العربي ورغبة منها في المشاركة بمناسبات زبائنها واحتفالاتهم الهامّة.

وفي إطار الاحتفالات البهيجة قامت سامسونج بتوزيع الهدايا على المحتفلين-صغارًا وكبارًا-إيمانًا منها بأن العيد لا يكتمل دون قيمة العطاء والمحبة المتبادلة التي تقرّب القلوب وتزرع الألفة بين أبناء المجتمع الواحد.

وحضر الاحتفال مسؤولون كبار في شركة سامسونج الذين أكدوا على أهمية توثيق علاقة الشركة مع المجتمع العربي وعبّروا عن مدى سعادتهم بوجودهم في احتفال ضحم كهذا يقرّب القلوب ويضفي البهجة.







Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت