X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
28/02/2022 - 04:10:30 pm
شيلاف: عربة الأطفال INGLESINA ELECTA 

شيلاف: عربة الأطفال INGLESINA ELECTA 

كل ما تحتاجينه لتجربة مثالية وممتعة لكِ ولطفلك!

تطلقInglesina Electa ، ماركة عربات الأطفال الإيطالية، الرائدة حول العالم على مدار حوالي 50 عامًا، النماذج الجديدة من التشكيلة. عربات الأطفال Inglesina التي سترتقي بتجربة الأمومة لكِ ولطفلك، معروفة بتصميمها المبتكر الذي يركّز على الراحة والأمان للأمهات والأطفال. تتميّز عربة الأطفال الجديدة بوزنها الخفيف وإمكانية رفعها وتنزيلها بسهولة على الدرج، إذ بإمكانك أن تحملي عربة الأطفال بيد والطفل وهو في السلة باليد الأخرى. بالإضافة حجم عربة الأطفال، عند طيّها، مماثل لحجم حقيبة السفر، لذلك يمكن إدخالها بسهولة إلى صندوق السيارة أيضًا. سلّة العربة الواسعة ستمكّن الطفل من الإستلقاء بشكل مريح على الظهر والبطن. العربة مزوّدة أيضًا بمقبض قابل للتوجيه لثلاثة مستويات ارتفاع مختلفة وسلّة تخزين واسعة يسهل الوصول إليها.

لعربة الأطفالInglesina  المُدلّلة، تشكيلة من الألوان، و 3 أساليب: الأول، مصمّم للأعمار من 0 حتى 6 أشهر، ويستخدم كسرير فيتمكن الطفل من الاستلقاء والنوم به. الأسلوب الثاني، من جيل 6 أشهر حتى 3 سنوات يُمكّن من استخدام سلة العربة خفيفة الوزن والتي يمكن وضعها في السيارة، بحيث يكون وجه الطفل مقابل وجه الأم أو العكس. أما الثالث فيمكن استخدامه كعربة بحيث يستطيع الطفل الجلوس بها حتى بعد أن يكبر.

في المنزل وفي الرحلات وعلى الطرق، عربة الأطفال INGLESINA ELECTA هي العربة المثالية لراحتك ولسلامة طفلك: تأتي عربة الأطفال مع فرشة آمنة وجيدة التهوية، بحيث إذا استلقى الطفل ووجهه نحو الفرشة يمكنه أن يتنفّس بحريّة وألّا يتعرّض للأذى. العربة تتحرك بـ 360 درجة ـ وتتوّفر في جزئها الخلفي مكابح بحيث يمكننا إيقاف العجلات حتى لا تتحرك، بكبسة واحدة، كما أن طيّها سهل للغاية.

مع INGLESINA ELECTA بإمكانك أن تكوني هادئة ومطمئنّة وواثقة بأن طفلك يشعر بالراحة والدفء.




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت