X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/03/2022 - 08:42:09 pm
نحتفل بيوم المرأة في كنيونات عزرائيلي

نحتفل بيوم المرأة في كنيونات عزرائيلي

"سوف تشعّين نورًا وبهاءً، ومن يزعجه الأمر، بإمكانه أن يضع نظّارات شمسية": بمناسبة يوم المرأة 2022، تنظّم كنيونات عزرائيلي، بالتعاون مع الشاعرة ميكا بن شاؤول، حفلًا مميّزًا ستوزّع خلاله رزم بطاقات خاصّة تحمل رسائل مُحفّزة ومُلهمة، كما سيتم توزيع امتياز مدلّل.

تُعلن كنيونات عزرائيلي عن تعاونها مع الشاعرة والممثلة ميكا بن شاؤول بمناسبة يوم المرأة 2022.

في عام 2016، أنشأت ميكا صفحة شخصية مهنيّة على وسائل التواصل الاجتماعي تحت اسم shireymika@ وبدأت بنشر بوستات تحمل كلمات أغانِ مُلهمة جوهرها بالأساس - دعم وتمكين المرأة. وسرعان ما استحوذت ميكا على قلوب المتابعين والمتابعات، واليوم يتابعها مئات الآلاف الذين يتضامنون ويتفاعلون مع كلماتها ويستمدّون منها الإلهام والقوة، وقد نشرت خلال السنوات القليلة الماضية ثلاثة كتب شعر سرعان ما أصبحت من أكثر الكتب مبيعًا.

وسيُعقد التعاون بين كنيونات عزرائيلي وميكا بن شاؤول في يوم المرأة العالمي، الموافق يوم الثلاثاء، 8 مارس، وخلاله سيتم توزيع بطاقات خاصّة تتضمّن رسائل مُلهمة ومُحفّزة، وذلك في كل واحد من كنيونات عزرائيلي الـ 16، علمًا أن الرسائل كتبتها ميكا احتفاءً بيوم المرأة، وبذلك تمنح كنيونات عزرائيلي منصّة للفنّانة المبدعة والخلّاقة، ليعزّزوا معًا العلاقة مع جمهور زبائن عزرائيلي التي في صلبها تمكين ودعم النساء. وستقدّم كنيونات عزرائيلي هديّة عبارة عن قسيمة لشراء القهوة، كما ستوجّه الزبائن لكوبونات أخرى. 

عن عزرائيلي:

هي مجموعة الكنيونات الرائدة في البلاد وتمتلك 16 كنيون ومركزًا تجاريًا في جميع أنحاء البلاد:

كنيون عزرائيلي تل أبيب، كنيون عزرائيلي أيلون، كنيون عزرائيلي النقب، كنيون عزرائيلي القدس (المالحة)، كنيون عزرائيلي حولون، كنيون عزرائيلي هود هشارون (مرجليت)، كنيون عزرائيلي موديعين، كنيون عزرائيلي جفعتايم، كنيون عزرائيلي حيفا، كنيون عزرائيلي عكا، كنيون عزرائيلي الرملة، كنيون عزرائيلي ريشونيم، كنيون عزرائيلي شارونا، كنيون عزرائيلي رعنانا، كنيون عزرائيلي أوتليت هرتسليا، كنيون عزرائيلي أوتليت أور يهودا. 




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت