X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
16/03/2022 - 10:48:25 am
لوريال تعمّق نشاطاتها لصالح المجتمع في البلاد

لوريال تعمّق نشاطاتها لصالح المجتمع في البلاد

افتتاح المركز التطوّعي للعناية والتجميل في مستشفى ليفينشطاين التأهيلي

أقامت شركة لوريال إسرائيل مركزًا للعناية والتجميل بالتعاون مع المركز الطبي التأهيلي ليفينشطاين من مجموعة "كلاليت" في رعنانا.

افتتاح الصالون يأتي في إطار مشروع "Beauty for better life" الذي أطلقته لوريال العالمية، ويهدف إلى تقديم علاجات العناية بالشعر والتجميل للنساء اللواتي يخضعن لبرامج تأهيل في مستشفى ليفينشطاين، وذلك بشكل مجاني ودون رسوم اشتراك. العلاجات مقدّمة من قبل خبيرات تجميل.

إقامة مركز التجميل والعناية في مستشفى ليفينشطاين هي جزء من خطة لوريال العالمية التي تسخّر خبرتها واختصاصها ومهارتها في مجال التجميل لصالح المجتمع. وهو المركز الثالث من هذا النوع الذي يقام في البلاد من قبل شركة لوريال، وذلك بعد افتتاحها مركزًا في مركز التشغيل التأهيلي الذي يتبع لجمعية "أوهيل سارة" في بني براك، ومخصص لأشخاص من ذوي الاحتياجات الخاصّة، ومركزًا آخر في قسم الأورام في مستشفى شيبا- تل هشومير.

الصالون مخصّص للنساء اللواتي يخضعن لعملية تأهيل في مستشفى ليفينشطاين ويقدم علاجات تجميلية كعلاجات الوجه، العناية بالأظافر وغيرها، بالإضافة إلى خدمات صالون الشعر المتاحة هي أيضًا مجانًا للمرضى الذين يمكثون في المركز الطبي. سيكون بمقدور النساء الاستمتاع والاسترخاء قليلًا بعيدًا عن أجواء المستشفى. جدير بالذكر أن كافة النشاطات المقامة في المركز بما فيه تصميم الموقع، المعدّات واللوازم ومنتجات العناية هي بتمويل كامل من لوريال في البلاد وبتطوّع من خبيرات التجميل اللواتي يعملن في المكان لإسعاد المرضى وتحسين تجربة مكوثهم في المستشفى.

ويقول إيلي ساجيف، المدير العام لشركة لوريال إسرائيل، حول هذا الحدث: "بعد مركزين أنشأناهما ونديرهما بنجاح في مركز الأورام في تل هشومير ومركز إعادة التأهيل والتوظيف في بني براك، نحن فخورون بتوسيع الرعاية التطوعية ومراكز التجميل لدينا والتعاون، هذه المرة، مع مستشفى ليفينشطاين للتأهيل الطبي في رعنانا. إن الربط بين العناية والجمال الخارجي والشعور الداخلي الجيد هو ربط صحّي بين الجسد والروح، ويسعدنا أن نقدم طواعية معرفتنا وأدواتنا ومنتجاتنا وعاملينا في خدمة النساء اللواتي يخضعن للتأهيل في ليفينشطاين. ونحن نعتقد أنه عندما تكون الروح سعيدة، يكتسب الجسم قوة جديدة للتعامل مع الصعوبات".

أما الدكتور حجاي أمير، مدير المركز الطبي ليفينشطاين فقال: " نحن سعداء جدًا باختيار لوريال إسرائيل لمركزنا ومرضانا. عملية التأهيل تهدف إلى إعادة المريض إلى أقصى قدر من أداء الوظائف من أجل العودة إلى البيت والمجتمع. نحن في مركز ليفينشطاين للتأهيل الطبي ندعو إلى اتّباع نهج متكامل متعدّد التخصصات يجمع بين رؤية المتعالجين ليس فقط في الجانب الطبي والوظيفي وإنما أيضًا في جوانب الرفاهية الشخصية، الاجتماعية والنفسية. مركز العناية هو مساهمة كبيرة لمرضانا".

مشروع مراكز العناية والتجميل التابعة للوريال إسرائيل هو جزء من برنامج الاستدامة والأنشطة لصالح المجتمع وينضم إلى مشاريع أخرى مثل مؤسسة لوريال لدعم المرأة في 10 منظمات نسائية في إسرائيل تساعد النساء ذوات الإعاقة والنساء المستبعدات من سوق العمل وصاحبات المصالح الصغيرة والمزيد.

(تصوير: جادي سييرا)
















Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت