X أغلق
X أغلق

تواصل معنا عبر الفيسبوك
حالة الطقس
عبلين 27º - 14º
طبريا 28º - 12º
النقب 30º - 10º
الناصرة 28º - 14º
القدس 27º - 5º
حيفا 27º - 14º
تل ابيب 26º - 12º
بئر السبع 30º - 12º
ايلات 32º - 12º
مواقع صديقة
منوعات
اضف تعقيب
01/04/2022 - 10:44:02 am
ياد مردخاي: كل الخير الذي في الطبيعة، كما يحلو لكم

ياد مردخاي: كل الخير الذي في الطبيعة، كما يحلو لكم

لا تتوقّف الطبيعة عن توفير كل ما نحتاج إليه، ومعظم ما نستخدمه ونستهلكه يوميًا هو نتاج وفرة من التفاعلات في الطبيعة. بجذورٍ راسخة بتراث الماضي وحُب العمل الزراعي، تتمسك ياد مردخاي، الرائدة في إنتاج العسل بالبلاد، بالحنين إلى العمل في الزراعة والطبيعة، وتذّكرنا بجوهر المواد الخام الطبيعية، وفي الوقت ذاته تحافظ على توجّهها نحو المستقبل والتطوّر.

تعرّفوا على المنتجات الرائدة من ياد مردخاي، تلك المنتجات التي سترتقي بوجباتكم:

قلتم عسل، قلتم ياد مردخاي

بدأ إنتاج العسل النقي والصافي في كيبوتس ياد مردخاي عام 1936، حين بدأت المنحلة بإنتاج العسل حيث شرع أعضاء الكيبوتس بالتخصّص في تربية النحل. وبالتالي، أصبحت المنحلة الصغيرة توزّع منتجاتها في جميع أنحاء البلاد، وسرعان ما تحوّلت المنحلة إلى شركة متخصّصة في تسويق وتطوير المنتجات، وعلى رأسها منتجات العسل. بلونه الذهبيّ الأخّاذ وبحلاوته الشهيّة، تمّ تتويج عسل ياد مردخاي ملكًا للعسل، وبجدارة. يجري فحص المادة الخام وفقًا لأدقّ المعايير، بجودة لا هوادة فيها، مع الحفاظ على التفرُّد الغذائي والطعم الطبيعي.

يتمتع هذا العسل فائق الجودة بالعديد من الفوائد التي تشكّل مصدر إلهام وتلبّي احتياجات أساسية في حياتكم اليومية. على سبيل المثال: يمكن أن يكون العسل بديلاً جيدًا للسكر الأبيض: فهو أحلى بـ 1.3 مرّة من السكر الأبيض، وبذات الوقت، تركيز سعراته الحرارية أقل من السكر، أي يمكن استخدام القليل من العسل لإنتاج نفس مستوى الحلاوة.

عند خبز الكعك، استخدام العسل برُبع كميّة السكر سيمنح الكعكة مذاقا لذيذًا ونكهات عميقة، ويحافظ على طزاجتها لفترة طويلة. للمتدربين منكم، يمكن أن تمنحكم ملعقة صغيرة من العسل قبل التمرين شحنة (بوست) من الطاقة، لتواظبوا على التمارين بنفس الوتيرة. وبالطبع يُنصح دائمًا باستهلاك كميّة محسوبة ومتوازنة من العسل.

المزيد من منتجات ياد مردخاي

بالإضافة، حدّدت ياد مردخاي هدفًا لها: أن تعرض عليكم المزيد من المنتجات عالية الجودة التي سترتقي بوجباتكم. إليكم بعض منتجاتنا عالية الجودة: زيت زيتون فاخر، سيلان طبيعي، أنواع مربّى، "مييبل" طبيعي، بلسم، صلصات للطبخ، عصير ليمون طبيعي، بخّاخ زيت زيتون وصلصات للمعكرونة، ومن المتوقع أن تتوسّع فئة المنتجات في المستقبل. جميع المنتجات خالية من المواد الحافظة والملوّنات الغذائية، ويتم إنتاجها في أكثر الظروف تشدّدًا ودقّة من أجل منح المستهلكين كل الخير الذي في الطبيعة.

والأهم من كل ذلك: تجربة HomeMade تمنحكم أنتم وضيوفكم إحساسًا بالحنين والدفء المنزلي وتحافظ على الشعور بالانتماء للأصل والعائلة والبيت والبلاد. مجموعة النكهات والوجبات الواسعة تثري تجربة الغذاء بطعامٍ أفضل وأكثر صحّة وجودة.

تدعوكم ياد مردخاي لتصفّح الموقع حيث ستجدون وصفات ونصائح قيّمة وحتى مجلّة توسّع آفاقكم:

لتشكيلة منتجات ياد مردخاي: https://www.yad-mordechai.co.il/

في شبكات التسويق والحوانيت في البلاد




Copyright © elgzal.com 2011-2024 | All Rights Reserved © جميع الحقوق محفوظة لموقع الغزال
سيجما سبيس بناء مواقع انترنت